إعلان

منقوشة وألوان جريئة.. أبرز 10 إطلالات للنجمات في سادس أيام الجونة

12:10 م الأربعاء 20 أكتوبر 2021

كتبت_شيماء مرسي

تصوير_علاء أحمد

تألقت العديد من النجمات بإطلالاتهن التي خطفت الأنظار، خلال حضورهن اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وفي التقرير نستعرض أبرز 10 إطلالات للنجمات على السجادة الحمراء من اليوم السادس للمهرجان.

بسنت شوقي:

طلت الفنانة بسنت شوقي بفستان طويل متعدد الألوان بقصة الكب، وفتحة ساق جريئة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

عبير صبري:

وارتدت الفنانة عبير صبري فستانا أنيقا من تصميم "زينة زكي" باللون الأسود، بقصة تبرز أنوثتها، وزينت الإطلالة بإكسسوارات باللون الذهبي، مع كلاش بنفس لون الإكسسوارات، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجًا قويا ركزت فيه على لون الروج الأحمر، واختارت تسريحة شعر ذيل الحصان.

هدى المفتي:

وظهرت الفنانة هدى المفتي بفستان بأكمام طويلة وياقة على شكل حرف V من الستان الأسود، وقصير فوق الركبة من القماش اللامع المزين برسومات، الفستان بألوان متداخلة يغلب عليه اللونين الأخضر والأسود، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود، كما اعتمدت اللون الأخضر اللامع في المكياج فوق العين.

إلهام شاهين:

كما ظهرت الفنانة إلهام شاهين، مرتدية فستان أحمر منقوش، برسومات الحمار الوحشي "المخطط" من قماش الشيفون بتصميم بقصة الأوف شولدر مزود بأكمام منفوشة، وأضفت للإطلالة أناقة بحملها حقيبة يد سوداء، كما انتعلت حذاء أحمر، كما تزينت بإضافة بعض المجوهرات منها عقد مميز حول رقبتها وقرطين من نفس شكل التصميم، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت إلهام مكياجًا قويا يبرزه لون الروج الأحمر، كما اعتمدت تسريحة الشعر القصير المنسدل.

أسماء جلال:

وارتدت الفنانة أسماء جلال بدلة باللون الأحمر الناري، مفتوحة بمنطقة الصدر، منسقة معها كلاش بنفس اللون، ومنتعلة حذاء عالي مفتوح باللون الأحمر، كما تزينت بإضافة بعض المجوهرات منها عقد مميز حول رقبتها، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت أسماء مكياجًا قويا يبرزه لون الروج الأحمر، كما اعتمدت تسريحة الشعر ديل الحصان وغرة.

سمية الخشاب:

وطلت الفنانة سمية الخشاب بفستان طويل باللون الفضي اللامع، بقصة القلب من عند الصدر، مزود باكستنشن وحزام من عند الخصر، ونسقت معه كلاتش بنفس اللون، واعتمدت مكياجاً ترابياً وركزت على رسمة العيون، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

نسرين طافش:

وظهرت الفنانة نسرين طافش بفستان كب طويل باللون الأورانچ، بفتحة حرف الـv من عند الصدر، وبه كرانيش متعددة من عند الخصر، ونسقت معه حذاءً بكعب عالِ باللون الذهبي، واعتمدت مكياجاً ترابياً وركزت على رسمة العيون، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

ناردين فرج:

وطلت الإعلامية ناردين فرج بفستان قصير باللون الأصفر النيون مزود بأكمام طويلة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك شعرها منسدلا، وارتدت صندل باللون الفضي مكشوف من الأمام ونسقت أسفله شراب باللون الأبيض.

ريا أبي راشد:

وظهرت الإعلامية ريا أبي راشد ببدلة باللون الأخضر مزودة بأكمام طويلة، وحزام من نفس نوع قماش البدلة عند منطقة الخصر، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تترك شعرها منسدلا. وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه وأقراط طويلة وخاتم. ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأسود.

صبا مبارك:

وارتدت الفنانة صبا مبارك فستانا باللون المينت جرين بقصة الكب مكشوفا عند منطقة الصدر، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

فيديو قد يعجبك: