إعلان

مهرجان الجونة.. داليا البحيري وزوجها يخطفان الأنظار على السجادة الحمراء

09:14 م الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء مرسي:

تصوير- علاء أحمد:

ظهرت الفنانة داليا البحيري وزوجها بإطلالة جديدة، على السجادة الحمراء، خلال حضورها فعاليات اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وارتدت داليا البحيري فستانًا قصيرًا باللون الأكوا، وبليزر باللون الأبيض، وحزامًا عند منطقة الخصر باللون الأكوا، ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الأبيض، وحقيبة باللون الأكوا.

واعتمدت مكياجًا قويًا، واعتمدت تصفيفة الشعر ذيل الحصان، مع إكسسوارات أنيقة مكونة من حلق وكوليه وخاتم. أما زوجها فارتدى بليزر باللون البيج وقميصًا باللون الأكوا، وبنطلون جينز.

وانطلق مهرجان "الجونة السينمائي" في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضي، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، على مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعاليات المهرجان، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلّة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.

فيديو قد يعجبك: