لإطلالة كالأميرات.. تعرفي على أحدث صيحات بوكيه ورد الزفاف

09:42 م الإثنين 22 أبريل 2019

كتبت-سمية عبد الهادي

باقات الورود واحدة من اهم إكسسوارات العروس التي لا يمكن الاستغناء عنها، وتختلف أنواعها وأشكالها حسب تصميم الفستان ومكان الفرح.

قالت أمنية أحمد، المتخصصة في تصميم باقات ورد العرائس، أن الألوان والتصميمات تختلف كل عام حسب الموضة العالمية، وأكثر ما لفت الأنظار هذا العام ظهور ألوان الباستيل بقوة.

وأضافت أمنية أحمد، عند اختيارك لبوكيه الورد يجب أن تراعى تصميم فستان الزفاف ومكان الحفل، وأن تكون الألوان مناسبة لشكل الفستان، فهناك ورود "ديكو" يطلق عليها الوردة الـ"الشيك"، وهو الأكثر انتشارًا، ويناسب فساتين الزفاف الطويلة المرصعة بالأحجار كبيرة الحجم.

وعند اختيارك بوكيه ورد باللون البنفسجي، اعتمدى فستان أبيض اللون بتصميم بسيط غير مطرز، فالكثير يقعون في خطاء تنسيق باقة الورد البنفسجي مع فستان باللون "الاوف وايت". فالبنفسج يضفي حالة من البهجة والتوهج إذا تم دمجه مع فستان زفاف أبيض.

وعن أنواع الورود المطلوب تواجدها في باقات ورد العروس خلال عام 2019، قالت أمنية، أن التوليب أكثر الأنواع طلبا من قبل العرائس خاصة اللون الأبيض لأنه يتناسق مع الفساتين ذات التصاميم البسيطة، وحذرت من اعتماد بوكيه ورد من الفوم الذي أنتشر كثير خلال الأعوام الماضية نظرًا لرخص ثمنها،

ويختلف حجم بوكيه الورد باختلاف مكان حفل الزفاف، فإذا أقيم في مكان مفتوح يفضل اختيار باقة صغيرة تحتوي على العديد من الألوان كالوردي والأزرق الفاتح والبيج، أما إذا أقيم داخل قاعه فى "اوتيل" يفضل أن يكون البوكيه كبير الحجم، وذات لون واحد للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة.

وتتراوح أسعار بوكيهات الورد من 300 إلى 5000 جنيه، حسب نوع ولون الورد، أما الورد السيليكون فتتراوح أسعارها بين 400 إلى 500 جنيه.

إعلان

إعلان

إعلان