بالصور- أسوأ 7 إطلالات في حفل "جولدن جلوب" لعام 2019

02:00 م الإثنين 07 يناير 2019

كتبت- منة نافع

حرص عديد من نجمات الفن على الظهور بإطلالات جريئة وجديدة ومختلفة، خلال حفل توزيع الجوائز جولدن جلوب الـ76، أمس، بيفرلي هيلز هيلتون بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وكان من أبرز الحاضرين في حفل النجمة ليدي جاجا التي اترتدت فستانا off shoulder باللون اللبني الفاتح، والتي حصلت على جائزة أفضل ممثلة لهذا العام عن فيلم A star is Born. على الرغم من حصولها على هذا اللقب إلا أنها تعرضت لكثير من الانتقادات بسبب لون شعرها الذي اختارته من نفس لون الفستان التي ارتدته، وليست المرة الأولى للنجمة ليدي جاجا فهى تتميز بأسلوبها الفريد والمختلف.

وفيما يلي، أسوأ إطلالات النجمات التي جاءت في حفل جولدن جلوب لهذا العام وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية:

1- آنا هاثاوي:

آنا هاثاوي

اختارت آنا هاثاوي فستان تايجر منفوش من الأسفل، مفتوح من منطقة الصدر، واختارت معه حذاءً على منطقة الخضر ما برز منطقة البطن على غير العادة، فمن المفترض أن يكون حذاء الخضر يبرز رشاقة الجسم، ولكن بسبب البطانة المنفوشة ساهمت في إظهار ذلك، كما أن القطعة الأولى من الفستان تشبه القماشة المعدنية التي لا تناسبها على الإطلاق. 

ونسقت معه إكسسوارات من نفس لون التايجر، إذ ارتدت قرط أذن، وكان من الأفضل أن ترتدي سلسلة قصير على منطقة الرقبة.

2- جودي جرير:

جودي جرير

اختارت الممثلة والمؤلفة الأمريكية جودي جرير إطلالة رجالية، إذ ارتدت بدلة باللون الأسود، مكونة من ثلاث قطع، عبارة عن بنطلون بستايل الرجل الواسعة، ونسقت معه قميص باللون الأبيض، وجاكيت بقصة V، واختارت جودي معه رابطة عنق "بيبون" باللون الأسود من الخامة الحريرية.

حملت في يدها حقيبة يد لامعه باللون الأسود، ونسقت معها حذاء شمواه باللون الأسود، كان من الأفضل أن تختار فستان، فلديها قوام ممشوق بالطبع يساعدها على ذلك.

3- إلسي فيشر:

إلسي فيشر

أما عن الممثلة الأمريكية إلسي فيشر، فشلت في اختيارها هذه المرة، إذ ارتدت بذلة مكونة من قطعتين، باللون الأحمر، من القماشة المخملية، ونسقت معه بوت من نفس لون البدلة وحقيقة يد مربعة وصغيرة، مع اختيار حزام خضر أيضًا من نفس اللون، فما قصة إلسي مع هذا اللون.

بسبب هذا التصميم التي لا يعتبر موضة لهذا العام، جعلها تبدو بزيادة وزن، وعدم تناسقه مع جسمها.

4- بيلي بورتر:

بيلي بورتر

اختار نجم البوب الأمريكي بيلي بورتر، إطلالة غريبة وغير موفقة على الإطلاق، ارتدى بدلة باللون الرمادي الغامق، مع وجود نقشات من الورد علىى جاكيت البدلة، والقميص كان مختلف تمامًا على غير العادة، إذ جاء القميص المطرز بالترتر والورود، وبرقبة حرير من نفس درجات لون البدلة، واختار معه روب من قماشة الحرير مطبوع عليها الورود بالألوان المختلفة من عند منطقة الأكتاف، ووجود بطانة من الحرير من داخل الروب باللون الفوشيا الفاتح.

أما عن الحذاء الذي كان مختلفا عن إطلالة الرجال، إذ جاء باللون النبيتي الغامق، مطبوع عليه إكسسوارات، بكعب عال.

5- إليزابيث موس:

إليزابيث موس

ارتدت الممثلة الأمريكية إليزابيث موس فستانا قصيرا باللون الكحلي، دون أكمام، سادة، ونسقت معه حذاءً باللون الأسود من القماشة المخملية، واختارت معه إكسسوارات تلائم التصميم، ولكن يعتبر هذا التصميم غير ملائم لحضورها حفل كبير مثل جولدن جلوب فكان من الأفضل أن تختار فستان أكثر أناقة وغير معتاد.

6- لوسي ليو:

لوسي ليو

أما عن العارضة والممثلة الأمريكية لوسي ليو، فاختارت فستانا من القماش الشيفون باللون البيج الفاتح، وجاء التصميم المكون من قطعتين عبارة عن توب من اللون نفسه مطبوع عليها ورود باللون الأسود والفسفوري، وجيب من نفس التصميم، ووقعت في نفس الخطأ التي سبقت فيه الممثلة إليزابيث، فكان التصميم غير ملائما للحفل كما أن الألون لا تعتبر من موضة هذا العام.

7- آمبر هيرد:

آمبر هيرد

على الرغم من أن اللونين الأسود والأبيض من الألوان الكلاسيكية المناسبة للغاية لأجواء تلك الحفلات الفاخمة، إلا أن الممثلة الأمريكية آمبر هيرد فشلت في تنسيق تلك اللونين مع بعضهما، بارتدائها فستانا دون أكمام، مكون من قطعتين الأولى عبارة عن توب باللون الأسود، والثانية عبارة عن جيب منفوش باللون الأبيض، من ماركة أكوامان، ولكن بدا غير ملائما على الإطلاق.

إعلان

إعلان

إعلان