إعلان

3 فنانات يكشفن سر جمالهن.. إحداهن أوقفت مستحضرات التجميل

07:30 م الإثنين 12 نوفمبر 2018

ثلاث فنانات يكشفن عن سر جمالهن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رشا المنيري:

بشغف نتابع إطلالات الفنانات، وفي كل مرة يحرصن على الظهور بآخر صيحات المكياج التي تميزهن على السجادة الحمراء في المهرجانات أو خلال جلسات التصوير.. لكن ما السر في ظهورهن بكامل جمالهن وتألقهن بشكل دائم؟

"مصراوي" تحدث مع بعضهن حول صيحات مكياجهن، وسر إبراز ملامح جمالهن ورشاقتهن بطريقة أنيقة.

كشفت الفنانة أمل رزق عن كيفية محافظتها على رشاقتها ورونقها الدائم، إذ قالت إنها منذ بداية عملها في مجال الفن تحتفظ بماركة مساحيق تجميل ثابتة. وأضافت لـ"مصرواي": "عمرى ما تخنت، وأحافظ على رشاقتي بالالتزام بشرب مياه دافئة على الريق"، مشيرة إلى أن "جميع فساتينها السواريه من تصميم العالمي بهيج حسين".

أما الفنانة رحاب الجمل، فكشفت سر أناقتها وجمالها، إذ إنها تعتمد في مكياجها على الكريمات أكثر من مستحضرات التجميل. وأضافت: "أنا تخنت الفترة دي 10 كيلو، وزني وصل إلى 72 كيلو بسبب قعدة البيت، ولا أحب الخروج"، لافتة إلى أنها تشتري ملابسها من لندن ودبي وبعض مولات مصر، وتعشق اللون الأبيض في ملابسها.

وتوضح الفنانة صفاء جلال أنها لا تحب المكياج نهائيًا، ولا تستخدمه سوى أمام الكاميرا في أثناء تجسيد أدوارها التليفزيونية والسينمائية، مشيرة إلى استخدامها مستحضرات العناية بالبشرة لفترة ثم توقفت عن استعمال نهائيًا.

وأضافت: "أعتمد على تنظيف البشرة والماسكات الطبيعية، وقررت الاعتماد على خبير تجميل لإصلاح ما أفسده الزمن في بشرتي"، كما تعتمد "جلال" في لبسها على مصممتي الأزياء دينا عبد العال ونانسي العليمي.

فيديو قد يعجبك: