أيتن عامر تفقد الكثير من وزنها في أحدث صورة.. وهذا ما طلبته من جمهورها

05:13 م الجمعة 14 ديسمبر 2018

كتبت- بسمة مشالي:

طلَّت الفنانة أيتن عامر بعد غيابها فترة عن جمهورها التي حرصت على مشاركتهم بنظامها الغذائي فأعلنت عنه في برنامج "معكم منى الشاذلي"، وكذلك عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدت أقل وزنًا بكثير عما كانت عليه مؤخرًا، بعد إنجابها نجلها يوسف حتى أنها اعتذرت عن حضور مهرجان "الجونة"، بسبب زيادة وزنها بشكل مبالغ، وخوفها من التنمر والسخرية من مظهرها.

وقال أيتن خلال تعليق على الصورة التي نشرتها عبر "إنستجرام": "مساء الخير معلش غبت عليكوا شوية كنت مريضة، انتوا بقا عيدوا الدايت من الأول تاني لحد ما توصلوا الوزن اللي عايزينه، أنا عرفتكوا الطريق كملوا بقا أنتوا وروني الشطارة".

وأوضحت أيتن أن النظام الغذائي الذي أسهم في إنقاص وزنها وأعادها مرة ثانية إلى مظهرها الذي اعتاد عليه الجميع، مقسمًا على أسابيع وأيام، وخلالهم تتناول نصف رغيف مع شريحتي جبن شيدر أو "فلامنك" أو قطعة جبنة أو أربع ملاعق من الفول في وجبة الإفطار.

أما بالنسبة لوجبة الغداء، فعبارة عن أربع ملاعق أرز أو معكرونة مطبوخين أو سبع ملاعق أرز أو معكرونة مسلوقين مع نصف فرخة أو لحمة مشوية أو محمرة مع أربع ملاعق من الخضار "المسبك"، وفي وجبة العشاء وجبة الإفطار نفسها"، بجانب وهكذا نوعت بين كميات وأنواع تلك الأطعمة خلال باقي الأيام.

وقالت أيتن سابقًا إنها لم تخضع لإجراء أي عملية من عمليات التكميم، قائلة: "أنا معرفش أعمل زيها، أنا بحب آكل اللي أنا عوزاه في الوقت اللي أحبه، مش أخلي عملية هي اللي تتحكم في أكلي، وبرده أخس بإرادتي أنا".

ويستعرض لكم "مصراوي" خلال الألبوم المرفق بالموضوع جميع الأنظمة الغذائية التي اتبعتها خلال الآونة الأخير لتستعيد رشاقتها، ونشرتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إعلان

إعلان

إعلان