فاروق رامي جاد المتسابق المصري الوحيد ببطولة الجامعات الانجليزية للكارتنج

11:37 ص الأحد 21 نوفمبر 2021

القاهرة - (مصراوي):

بعد توقف عام ونصف، يعود بطل سباقات الكارتنج المصري، فاروق رامي جاد للتسابق والمنافسة من جديد والذي بدأ مشواره الرياضي في رياضة الكارتنج منذ عام 2016.

كان جاد توقف عن المشاركة بالسباقات لنحو عام ونصف من أوائل عام 2020، قبل أن يعود للمنافسات الدولية وذلك إثر اشتراكه في دوري الجامعات البريطاني بانجلترا، والذي اقيمت اختباراته يوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر.

ونجح في اجتياز الإختبارات بنجاح، وحصل علي رخصة قيادة سيارات السباق البريطانية والتي أهلته للاشتراك في أول سباق تقييمي يوم السبت 20 نوفمبر بمقاطعة ويلتون ميل البريطانية حيث مثل جامعته ضمن فريق قوي ومتميز.

وقال فاروق رامي، الملقب "برووكي" إنه لا يتوقع الحصول على مراكز متقدمة بسرعة في الدورة الأولى له، مضيفًا أنه يخطط للاستفادة من الخبرات العالمية في السباقات الدولية.

وبالرغم من ذلك فقد بدأ السباق التقييمي من المركز السادس والعشرون وتقدم للمركز التاسع عشر بسرعة ولكن حادث بين ٤ سيارات أوقفه وعاد للمركز السادس والثلاثون ثم تمكن من العوده طوال فترة السباق للمركز الخامس والعشرون.

ويرى مدير الفريق أن أداء جاد يعد إشارة جيدة على خبرات المتسابق المصري في تحويل خسائره إلى مكاسب، ذلك دون النظر عن طبيعة الحلبة والسباقات في انجلترا والتي بالتأكيد تختلف تماما عن الظروف في مصر.

ويستعد فاروق جاد خلال الفترة القادمة للدورة التالية والتي ستقام في شهر فبراير من عام 2022 المقبل.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1197

إصابات اليوم

25

وفيات اليوم

998

متعافون اليوم

400076

إجمالي الإصابات

22148

إجمالي الوفيات

333529

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي