إعلان

تويوتا تعلن عن أسعار فورتشنر موديل 2025 في مصر

03:56 م الإثنين 15 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة تويوتا إيجيبت الوكيل المحلي للعلامة اليابانية في مصر، عن طرح موديل 2025 من السيارة فورتشنر الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية.

وبحسب قائمة الأسعار المرسلة إلى شبكة موزعي تويوتا في مصر، تقدم فورتشنر الجديدة المجمعة محليًا بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار تبدأ من ثلاثة ملايين و250 ألف جنيه للفئة ثنائية الدفع.

ويبلغ سعر الفئة الأولى من النسخة رباعية الدفع ثلاثة ملايين و550 ألف جنيه، بينما يبلغ الفئة الثانية الأعلى تجهيزًا ثلاثة ملايين و750 ألف جنيه.

تتوفر تويوتا فورتشنر بنوعين من المحركات الأول 4 أسطوانات سعة 2.7 لتر بقوة 163 حصان ويتوفر بالفئتين الأولى والثانية، وتعمل الفئة الأولى بنظام 2X4 في حين الفئة الثانية 4X4.

المحرك الثاني والذي يتوفر بالفئة الأعلى تجهيزًا يتكون من 6 اسطوانات سعة 4.0 لترات بقوة 234 حصان وتعمل السيارة معه بنظام الدفع الكامل، وتقف السيارة على عجلات رياضية قياس 18 بوصة.

تويوتا فورتشنر مزودة بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات مع خاصية نقل السرعات متعددة المراحل لتحسين أداء القيادة عند السرعات المنخفضة، وتم ضبط معدل تبديل السرعات لتوفير شعور بالتسارع مع عزم دوران قوي.

دعمت تويوتا سيارتها فورتشنر بعدد من أنظمة الأمان، منها الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام التحكم بثبات السيارة VSC الذي يساعد على الحد من انزلاق السيارة جانبيًا عند المنعطفات أو أثناء المناورة.

بالإضافة إلى نظام مساعد الفرامل Brake Assist في حالة صعود المنحدرات Hill – start Assistant Control ونظام التحكم في الجر Traction Control "TRC" وذلك لمساعدتها على تحقيق ثبات وأداء تحكم استثنائي.

وتشمل مزايا السلامة الأخرى لسيارة تويوتا فورتشنر الجديدة على وسائد هوائية بنظام تقييد الحركة التكميلي SRS لحماية السائق والراكب الأمامي كليًا بالإضافة إلى وسادة هوائية لركبتي السائق عند حدوث اصطدام.

اقرأ أيضًا:

وكيل سيات يخفض أسعار جميع السيارات بقيمة وصلت 250 ألف جنيه

أسباب خروج روائح كريهة من مكيف هواء السيارة وكيفية التغلب عليها

قائمة بأسعار سيارات موديل 2025 التي وصلت مصر حتى الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان