إعلان

كيف تحول سيارتك القديمة إلى حديثة بإضافة "شاشة تاتش" للمقصورة

03:39 م الإثنين 10 أبريل 2023

شاشات السيارات - أرشيفية

القاهرة - (مصراوي):

تعد الشاشات والأنظمة المعلوماتية أحد أهم التجهيزات بالسيارات الجديدة التي تجذب قطاع كبير من العملاء المقبلين على الشراء، ما يدفع مصنعين لاستثمار مبالغ ضخمة والتعاون مع كبرى شركات البرمجيات لتطويرها.

وبالرغم من أن الشاشات باتت تجهيزًا أساسيًا بغالبية العلامات التجارية، لا يزال هناك عدد من السيارات الجديدة التي تقدم فئاتها القياسية بدون شاشة.

كما أن السيارات القديمة التي تواجدت قبل عصر الشاشات والتطور التكنولوجي لم تحظى بتجهيز الشاشات؛ في حين أن هذا التجهيز يمكن أن يغير تجربة الاستخدام بشكل كبير.

يتوفر على الإنترنت عدد من الشاشات التي تعمل عبر اللمس وتقبل للتركيب بمعظم أنواع السيارات دون الاقتصار على طراز معين، لتوفر خواص إضافية تتيح للمستخدم تشغيل الموسيقي عبر توصيل الهاتف بالبلوتوث أو كارت ذاكرة SD أو بالتوصيل بالطريقة التقليدية بكابل AUX.

كما تتوفر بعض الشاشات في الأسواق بإمكانية تشغيل الأفلام والفيديوهات من صيغة MP4 مع إمكانيات إضافية للعمل مع كاميرا الركن الخلفية إذا تواجدت.

بينما يقدم البعض خاصية ميرور لينك لدعم عرض واجهة الهاتف الذكي سواءً كان أيفون أو يعمل عبر نظام أندرويد على الشاشة فضلاً عن التحكم بالإعدادات الدقيقة للصوت عبر خاصية الـEqualiser.

تتواجد على الإنترنت شاشات ملائمة لمختلف أنواع السيارات بأسعار تبدأ من حوالي 540 جنيه أما تلك التي تدعم خاصية ميرور لينك فتبدأ أسعارها من 1250 جنيه.

فيديو قد يعجبك: