إعلان

هيونداي تنشر أول فيديو رسمي لـ"ڤيرنا" الجديدة بعد غياب 5 سنوات.. شاهد

04:51 م الأربعاء 22 مارس 2023

القاهرة - (مصراوي):

نشرت القناة الرسمية لشركة هيونداي موتورز الكورية الجنوبية عبر فرعها بالهند على موقع (يوتيوب)، أول فيديو رسمي للجيل الجديد كليًا من ڤيرنا BN7i سيدان المدمجة موديل 2023.

كانت هيونداي الكورية أوقفت آخر خط لتصنيع ڤيرنا عالميًا وهو مصنع مجموعة جي بي غبور أوتو بمصر في 2018 الماضي، ذلك بعد أكثر من 14 عامًا استطاعت خلالها الشركة عبر وكيلها المصري تسويق 217 ألف وحدة مجمعة محليًا.

وبعد قرابة 5 سنوات من الغياب، عادت ڤيرنا مرة أخرى إلى النور وكشفت هيونداي عنها بالسوق الهندي يوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من مارس الجاري، وأعلنت الشركة الكورية عن فتح باب الحجز بمقدم 25 ألف روبية أي ما يعادل 9 آلاف و 257 جنيه مصري تقريبًا.

هيونداي ڤيرنا الجديدة تقدم بأبعاد يبلغ طولها 4.535 مم، وعرضها 1.765 مم، بينما تقدم السيارة بقاعدة عجلات بطول 2.670 مم، وارتفاعها عن الأرض 1.475 مم.

تعتمد السيارة الجديدة على محرك بنزين توربيني سعة 1.5 لتر بقوة 160 حصان ميكانيكي، وكشفت هيونداي أن هذا المحرك مرتبط بثلاثة أنواع من نواقل الحركة الأول يدوي من 6 نقلات، ناقل حركة 7 سرعات DCT، كما تقدم بناقل حركة أوتوماتيكي IVT.

تقدم السيارة مع نظام صوتي Bose Premium Sound 8، تقدم مقصورة السيارة بشاشة لمسية وسطية قياس 10.25 بوصة، تدعم النظام الملاحي، نظام المعلومات والترفيه والتحكم في المناخ.

يمزج التصميم الداخلي لـ"ڤيرنا" الجديدة بين الفخامة والتكنولوجيا الحديثة حيث يدعم برامج المساعد الصوتي Alexa و Google، شاحن لاسلكي للهواتف الذكية، مفتاح ذكي مع تشغيل بضغطة زر، كما تقدم مقصورة السيارة بإضاءة داخلية يمكن التحكم بها بأكثر من لون.

مقصورة السيارة مزودة أيضًا بمقاعد جلدية تدعم خاصية التهوية والتدفئة كما يمكن التحكم في مقعد السائق كهربائيًا، بالإضافة إلى فتحة سقف كهربائية.

فيديو قد يعجبك: