إعلان

هافال الصينية تمتلك سيارة بمصر قادرة على تجنب مخالفات المرور

03:31 ص السبت 11 مارس 2023

كتب - محمد جمال:

أصبحت قيم مخالفات المرور الفترة الأخيرة مرتفعة للغاية وذلك بسبب رفع كفاءة معظم الطرق بمصر لجعل حركة السيارات بالطرق أكثر سرعة والقضاء على الزحام بشكل المروري نهائي، لذلك انتشرت الرادرات على نطاق واسع بالطرق المصرية والتي تعد الذراع الطويلة للدولة لتحقيق الأمان فضلا عن ضبط المخالفين.

وتستطيع الرادرات الحديثة المنتشرة بأغلب الطرق المصرية فى رصد جميع المخالفات؛ ومنها عدم تركيب حزام الآمان والسير عكس الاتجاه والسرعات الجنونية والانتظار الخاطئ، والتخطي الخاطئ، واستخدام التليفون المحمول أثناء القيادة.

لذلك حاولت جميع شركات السيارات العالمية فى ابتكار أنظمة جديدة هدفها التعاون مع الأنظمة المرورية لتحقيق الأمان للجميع سواء كانت السيارات الأخرى على الطريق أو المشاه.

ويعد الالتزام بالسرعات المقررة أمر فى غاية الأهمية أثناء السير على الطرق والمحاور الرئيسية لضمان سلامة الجميع، فضلا عن تجنب تحمل المزيد من النفقات المالية الباهظة بسبب تجاوز السرعة ومغادرة الحارة المرورية خاصة مع انتشار الرادارت بكافة أنحاء مصر الفترة الأخيرة.

لذا نقدم للراغبين فى شراء سيارة جديدة اليوم "هافال H6" التي تمكنك فئتها الثانية من التعرف على الإشارات المرورية بالطريق وتنبيهك لها والتحذير من مغادرات الحارة المرورية والحفاظ عليها، وهي تقدم بسعر رسمي 915 ألف جنيه.

المواصفات التفصيلية لهافال H6:

تحتوي H6 على نفس محرك شقيقتها جوليون البالغة سعته 1500 سي سي مع تربو بقوة 148 حصان وعزم 230 نيوتن.متر عند 1500 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات Dry Clutches بدون نظام تزييت للتبريد.

وجهزت قياسياً بأنظمة تشمل ABS وEBD مع دعم الفرملة BA وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات HHC وعند نزول المنحدرات HDC مع التحكم في الجر ودعم الفرامل داخل المنعطفات بالإضافة لمراقبة ضغط الإطارات وتحذير السائق عند الإرهاق وحساسات ركن خلفية مع كاميرا.

بينما زادت الفئات الأعلى بحساسات ركن أمامية وكاميرات محيطية 360 درجة ودعم للقيادة في الزحام المروري والتحذير من الاصطدام الأمامي مع فرملة تلقائية عند الطوارئ.

وتقدم الفئة الأعلى بإضافات تشمل نظام للركن الذاتي وأخر لدعم النقطة العمياء والمساعدة لمنع الاصطدام أثناء تغيير الحارات المرورية والتنبيه من حركة المرور الخلفية مع التوقف تلقائياً عند الطوارئ.

فيديو قد يعجبك: