إعلان

طرح موديل 2023 من أرخص سيارة سيدان فى مصر

11:43 ص الأربعاء 27 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أعلنت شركة الأمل للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة لادا الروسية في مصر، عن طرح موديل 2023 لادا جرانتا سيدان العائلية محلية الصنع بزيادة سعرية عن الموديل السابق 2022 بالسوق المحلي.

ووفقًا للمعلن من الوكيل المحلي، ستتوفر جرانتا بعد زيادة أسعارها بـ3 فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 215 ألف جنيه للفئة المزودة بناقل حركة يدوي.

أما الفئة الأولى أوتوماتيك ستقدم بسعر رسمي 245.000 جنيه، بينما يبلغ سعر الفئة الـ2 كاملة التجهيزات ​250.000 جنيه.

المواصفات التفصيلية لـ "لادا جرانتا":

تعتمد لادا جرانتا على نوعين من المحركات، الأول رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 87 حصانا، ويرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، أما الثاني يأتي بنفس سعة المحرك الأول ولكن بقوة 98 حصانا، وينقل حركته ناقل أوتوماتيك من 4 سرعات.

تمتلك جرانتا هيكلًا مستوحى من خطوط فيستا التي تتميز بشكل "X" للصادم الأمامي المطعم بحليات من الكروم وتصميم شبكة مبرد المحرك المختلفة، ومصابيح جديدة تمنحها مزيدا من الجاذبية، بالإضافة إلى مرايا جانبية جديدة مزودة بإشارات.

زودت السيارة بمواصفات أمان قياسية أبرزها الوسائد الهوائية الأمامية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS وبرنامج EBD لتوزيع جهد الفرامل إلكترونيًا، ونظام BAS المساعد للفرامل، وقفل مركزي للأبواب.

أما وسائل الرفاهية الموجودة بالسيارة الجديدة فيأتي في مقدمها تكييف الهواء ونظام عزل الضوضاء والزجاج الكهربائي بالأبواب الأمامية مع إمكانية التحكم بلمسة واحدة.

وتمتلك النسخة الأعلى تجهيزًامن لادا جرانتا، بالإضافة إلى ما سبق، مصابيح ضباب أمامية، تكييف هواء أوتوماتيك يعمل باللمس، زجاج كهربائي.

فيديو قد يعجبك: