إعلان

رينو "Twizy" الكهربائية متاحة للتسليم الفوري وبالتقسيط بمصر

05:12 م الجمعة 22 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

يقدم الوكيل المحلي لعلامة رينو فى السوق المحلي العديد من السيارات والفئات المختلفة لتلبية جميع متطلبات العميل المصري؛ وتعد السيارة الكهربائية الصغيرة Twizy واحدة من بين هذه السيارات التي يتوقع أن تحدث طفرة بمبيعات الشركة.

تتوفر Twizy الكهربائية لعملاء السوق المحلي بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 375 ألف جنيه.

وقال أحمد بكري مسؤال المبيعات بشركة الطارق لتوزيع السيارات، أن السيارة الكهربائية Twizy متاحة للتسليم الفوري، كما أنه متاحة بالتقسيط من خلال بنك أبو ظبي الإسلامي على 3 أو 4 سنوات بمقدم 112.500 جنيه.

وكشف بكري، عن أنظمة السداد الخاصة بـ Twizy والتي جاءت كالتالي؛ إذا قام العميل "موظف" بضمان صورة البطاقة بدفع 30% من قيمة السيارة ستكون الفائدة 13.2%، و إذا سدد 40% ستكون الفائدة 12.2%، و إذا سدد 50% ستكون الفائدة 11.50%.

وتابع بكري، إذا كان العميل من "أصحاب الأعمال" وقام بدفع 30% من قيمة السيارة ستكون الفائدة 13.20% بضمان صورة من السجل التجاري مستخرج من 6 شهور، و إذا دفع 40% من قيمة السيارة ستكون الفائدة 12.50% بضمان صورة من السجل التجاري مستخرج من 6 شهور و البطاقة الضريبية، بينما إذا دفع 50% من قيمة السيارة ستكون الفائدة 12% بضمان صورة البطاقة.

تعتمد Twizy الكهربائية المتوفرة لعملاء السوق المصري بمحرك كهربي بقوة 17 حصان وعزم دوران 57 نيوتن متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك أحادي السرعة، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 80 كم/س، وتستطيع أن تقطع مسافة 100 كيلو مترًا قبل الحاجة لإعادة الشحن، والتي تستغرق زمن 3 ساعات ونصف.

تأتي سيارة رينو الكهربائية الصغيرة بأبعاد طول 2.3 متر فقط، وعرض 1.19 متر، وارتفاع 1.46 متر ويبلغ وزنها نحو 450 كجم، وتعتبر السيارة مخصصة للسير داخل المدن والكومباوندات والتجمعات السكنية الداخلية.

تتميز تويزي بتصميم خارجي فريد يتكون من 3 ألوان، ويأتي الجزء السفلي بلون أسود ثابت، بينما يمكن اختيار الجزء العلوي من بين 6 تشكيلات هم: لون أساسي برتقالي مع جوانب بيضاء، لون أساسي برتقالي مع جوانب برتقالية، لون أساسي أسود مع جوانب برتقالية، لون أساسي أسود مع جوانب زرقاء، لون أساسي أزرق مع جوانب سوداء، لون أساسي أبيض مع جوانب زرقاء.

زودت Twizy الكهربائية بإضاءة نهارية، وعجلات مقاس 13 بوصة، فرامل ديسك في الأمام والخلف، وسعة الشنطة 31 لتر، واحتوت مقصورتها الصغيرة على عداد للبطارية، شاشة لعرض السرعة، بلوتوث مع سماعات، مخارج كهرباء، فيما تتسع لجلوس السائق في المقدمة مع مقعد آخر في الخلف.

حصلت Twizy على باقة من تجهيزات الأمان والسلامة وفى مقدمتها؛ وسادة هواء للسائق، حزام أمان أمامي "رباعي النقاط"، حزام أمان خلفي "ثلاثي النقاط"، مانع تشغيل المحرك للحماية من السرقة.

وتأتي السيارة الكهربائية Twizy بضمان سنتين أو 50 ألف كم أيهما أقرب، والبطارية الصغيرة "الكونتكت" بضمان سنتين أو 50 ألف كم أيهما أقرب بشرط شنحها بصفة مستمرة، والبطارية الرئيسية بضمان 3 سنين أو 50 ألف كم أيهما أقرب.

فيديو قد يعجبك: