إعلان

هيونداي مصر: مليون زائر لمراكز الخدمة التابعة لنا في 5 سنوات

02:08 م الإثنين 19 ديسمبر 2022

هيونداي مصر مليون زائر لمراكز الخدمة التابعة لنا ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

أعلنت جي بي غبور أوتو، وكلاء علامة هيونداي الكورية في مصر، عن وصول عدد زوار مراكز الخدمة التابعة لها بجميع محافظات مصر، إلى مليون زائر خلال السنوات الخمس الأخيرة.

واحتفاءًا بتخطي خدماتها حاجز المليون، تقدم هيونداي عددًا من الخدمات الخاصة على الصيانة لكافة العملاء، في الفترة الفترة من 1 ديسمبر وحتى 31 ديسمبر 2022، بجميع مراكز الخدمة على مستوى الجمهورية.

تتمثل الخدمات في خصم 15% على الصيانة الدورية للعملاء الذين مازالوا في الضمان، وفحص مجاني وخصومات تصل إلى 50٪ على المصنعية وقطع الغيار لأي عمل إضافي خلال فترة العرض للعملاء خارج الضمان.

قال أمير أميني، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات الملاكي بشركة جي بي غبور أوتو: "وصولنا إلى هذا الرقم يعكس النجاح الذي حققته سيارات هيونداي بمصر".

وأضاف أميني في بيان، أن هذا النجاح يرجع إلى استراتيجية هيونداي ووكيلها جي بي غبور أوتو التي تستهدف تقديم موديلات متنوعة عالية الجودة تناسب احتياجات المستهلك المصري وتتمتع بأعلى الإمكانيات والقدرات.

وأوضح أن مجموعة جي بي أتو تتبنى استراتيجية متكاملة لإنشاء شبكة كبيرة من الفروع ومراكز الصيانة في أماكن مختلفة، ما يسهل للعملاء الحصول على الخدمات بسهولة ويسر في كافة أنحاء الجمهورية.

اقرأ أيضًا:

الخطيب يحتفل ببطولة "كار بارك دريفت 2022" العالمية على حلبة أوتوفروم

لم تستبدل شعار مرسيدس باسمها.. هذه حقيقة سيارة هيفاء وهبي الجديدة

350 ألف جنيه زيادة في أسعار أودي خلال ديسمبر

فيديو قد يعجبك: