Masrawy logo white

ما الذي يقدمه الجيل الجديد من نظام iDrive المقدم من بي إم دبليو؟

12:50 م الأحد 21 مارس 2021
ما الذي يقدمه الجيل الجديد من نظام iDrive المقدم من بي إم دبليو؟

نظام iDrive الجديد من بي إم دبليو

ميونخ - (د ب أ):

كشفت شركة بي إم دبليو النقاب عن الجيل الجديد من نظام الاستعمال iDrive، والذي أصبح يتمتع بالمزيد من الذكاء والتعلم، كما يجلب المزيد من المزايا لمساعدة سائق السيارة.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الجيل الجديد سيعتمد على هيكل تشغيل منخفض بشكل كبير في المستقبل؛ حيث تتحول وحدة التحكم I-Drive-Controller إلى منحوتة بلورية، بينما تنتقل شاشات اللمس والمساعد الصوتي إلى مركز الاستعمال. وفي المستقبل سيتم الاستغناء عن نصف الأزرار تقريبا.

ويمكن أيضا التحكم في جميع الوظائف بسهولة عبر الشاشة اللمسية. ويأتي النظام كشاشة منحنية خلف المقود.

شاشة Head-up

ويتم عرض جميع المعلومات في شاشة Head-up، والتي تحتوي على تعليمات محددة للسائق، مثل توصيات المسار أو المسافات إلى التقاطع القادم.

ومن ناحية أخرى، توفر شاشة قمرة القيادة (12.3 بوصة) خلف المقود بشكل أساسي معلومات عن الاتجاه، مثل خريطة مفصلة للمنطقة، بينما توفر الشاشة المنحنية الكبيرة في المنتصف للسائق والراكب الأمامي نظرة عامة أكبر.

وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المزيد من التخصيص مع "My Modes" من خلال تكييف واقتراح العديد من تفضيلات السائق مثل محطات الراديو المفضلة وطرق الملاحة والإضاءة المحيطة واختيار تصميمات العرض بما يتناسب مع الاحتياجات الشخصية الخاصة به.

ويتيح النظام تحميل برامج ووظائف وخدمات جديدة للسيارة عبر الإنترنت وذلك بحد أقصى 20 دقيقة، حتى بالنسبة لتحديثات النظام بأكمله، مع معالجة أعلى للبيانات عبر الحواسيب، التي يعتمد عليها النظام.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
38

إصابات اليوم

4

وفيات اليوم

422

متعافون اليوم

283985

إجمالي الإصابات

16481

إجمالي الوفيات

227490

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي