هاميلتون يشعر بالرضا رغم تأخره عن فرستابن

04:23 م الأربعاء 24 نوفمبر 2021
هاميلتون يشعر بالرضا رغم تأخره عن فرستابن

لويس هاميلتون

برلين - (د ب أ):

يشعر لويس هاميلتون، بطل العالم في سباقات سيارات فورمولا-1 بالرضا عن نتائجه في الموسم الحالي، الذي يخوض فيه معركة مثيرة مع ماكس فيرستابن، سائق ريد بول، للتتويج باللقب.

وفاز سائق مرسيدس، هاميلتون، بطل العالم سبع مرات، بآخر سباقين، ويبتعد عن المتصدر فيرستابن بفارق ثماني نقاط مع تبقي سباقين فقط على نهاية الموسم، في السعودية يوم 5 ديسمبر، وفي أبو ظبي يوم 12 من نفس الشهر.

وقال هاميلتون في مقابلة مع مجلة السيارات الألمانية "موتور أند سبورت" اليوم الأربعاء :" أنا أكثر تركيزا عن ذي قبل. لهذا السبب أنا راض تماما عن الموسم الذي أقدمه".

وقال هاميلتون إن بعيدا عن مضمار السباق، تساعده أنشطة مثل الموضة والمشاركات الاجتماعية على التركيز خلال السباقات. ووصف الصراع مع فيرستابن على اللقب بأنه تحد كبير، مثله مثل إعداد السيارة بشكل ملائم من أجل الفوز بالسباقات.

وتعرض الثنائي هاميلتون وفيرستابن لبعض الأخطاء والاصطدامات في صراعهما على اللقب، وقال هاميلتون إنه لا يشعر بالندم على التراجع، إذا لزم الأمر.

وقال هاميلتون :"يجب عليك فقط أن تكون حريصا للغاية، أكثر حذرا من أي وقت. يجب أن تعلم ما يمكن أن يحدث. يجب أن تكون جاهزا دائما لتفعل ما بوسعك لتفادي الاصطدام، حتى لو كان هذا يعني خروجك من المضمار".

وأكد :" في النهاية، تريد أن تنهي السباق، إذا كنت مزعجا للغاية ودافعت عن مركزك، ستتورط في حادث".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
871

إصابات اليوم

43

وفيات اليوم

951

متعافون اليوم

364033

إجمالي الإصابات

20770

إجمالي الوفيات

302259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي