إعلان

بعد أقل من شهر على طرحها.. ارتفاع أسعار جميع فئات MG-6 موديل 2021

06:22 م الإثنين 14 سبتمبر 2020

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - أيمن صبري:

أقرت شركة المنصور للسيارات الوكيل الحصري لعلامة MG الصينية في مصر، زيادة تقدر بـ5 آلاف جنيه بأسعار جميع فئات إم جي 6 سيدان العائلية موديل 2021 الجديدة.

يأتي الإعلان عن الزيادة التي أقرها الوكيل المحلي بعد قرابة 20 يومًا من الكشف عن تفاصيل وأسعار موديل 2021 من "إم جي-6" العائلية بالسوق المصري.

ووفقًا للمعلن من قبل الشركة، أصبح سعر الفئة الأولى من MG-6 الرسمي 279.990 جنيه، والفئة الثانية وصلت بعد الزيادة إلى 294.990 جنيه، والفئة الثالثة 309.990 جنيه، بينما بلغ سعر الفئة كاملة التجهيز "المجهزة بالداخلية الحمراء" 314.990 جنيه.

تتنافس MG-6 التي دخلت السوق المحلي لأول مرة في 2019 في قطاع السيارات متوسطة الحجم، وحرصت سايك موتورز الصينية المالكة لعلامة إم جي على تقديم أيقونتها الجديدة بإمكانيات وتصميم عصري فاخر، ومقصورة داخلية مصنعة من خامات جيدة مستخدم بها الجلد يضفي عليها مزيد من الفخامة.

تعمل السيارة الجديدة بمحرك توريني سعة 1.5 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات، بقوة 169 حصان، وبفضل هذه القوة تتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 7 ثوانٍ.

ومن أبرز الكماليات التي زودت بها السيارة، مصابيح "زينون" أمامية و بالإضافة إلى مصابيح "ليد" تعمل أوتوماتيكيا، ومن الداخل حصلت السيارة الجديدة على عجلة قيادة متعددة الوظائف وتكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج التحكم ومخارج تكييف خلفية مع حساسات ركن وكاميرا خلفية ويمكن ضبط وغلق المرايا كهربائيا، ومفتاح زكي لتشغيل السيارة .

كما زودت MG6 بمقاعد كهربائية للسائق يمكن التحكم بها في 6 وضعيات مختلفة ، وزودت مقصورتها بشاشة تحكم لمسية قياس 8 بوصة وكمبيوتر رحلات.

أما عن تجهيزات الأمان في MG6 الجديدة فتتمثل في 6 وسائد هوائية، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام الثبات الإلكتروني EBS وفرامل يد إلكترونية ومانع للسرقة ومثبت للسرعة ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

ويصل الضمان على سيارة إم جي 6 إلى 6 سنوات أو 150 ألف كيلومترًا أيهما أقرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان