إعلان

كيا تفتتح فرعين جديدين للصيانة السريعة بالقاهرة والإسكندرية

12:42 م الإثنين 13 أبريل 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT، وكيل علامة كيا الكورية فى مصر، عن افتتاح فرعين جديدين للصيانة السريعة فى كل من محافظة القاهرة داخل إحدى محطات الوقود بمنطقة التجمع الخامس ومحافظة الإسكندرية فى محطة وقود موبيل بمنطقة ميامى.

وأكدت الشركة اهتمامها بالتوسع فى افتتاح مراكز الصيانة الجديدة لضمان الوصول لعملاء كيا فى كافة الأماكن لتسهيل تقديم خدمات الصيانة السريعة.

وقالت كيا في بيان لها، إنها ملتزمة بتطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية اللازمة قبل وأثناء وبعد عمليات الصيانة، لضمان عدم انتقال العدوى وانتشار فيروس كورونا المستجد، إذ تحرص الشركة على سلامة عملائها والعاملين بها على السواء.

وأوضحت أنها تستخدم مجموعة من الأدوات الوقائية أثناء عمليات الصيانة لتغطية مقابض الأبواب وعجلة القيادة ومقعد السائق وناقل الحركة وكافة الاجزاء التى يمكن لمسها من خلال فرق الصيانة لضمان الحفاظ على سلامة عملائها وأيضًا العاملين، الذين يمارسون عملهم بارتدائهم لأغطية الوجه الطبية والقفازات ويحصلون على تعقيم كامل قبل البدء فى إجراء الصيانة وفور الانتهاء منها.

كما قامت كيا بنقل أماكن الاستراحات فى بعض الفروع والتى يستخدمها العملاء للانتظار لحين الانتهاء من الخدمة المطلوبة إلى خارج المراكز فى الهواء لضمان وجود مساحات واسعة بين المنتظرين للحد من التجمع والاختلاط وتوفير تنفس جيد خلال فترة التواجد بالمركز.

وأشارت كيا إلى أن مواعيد العمل بمراكز الخدمة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرًا، من الأحد للخميس من كل أسبوع التزامًا بقرار حظر حركة المواطنين مع غلق المراكز يومي الجمعة والسبت تطبيقًا للقرار الحكومي بشأن غلق المحال الخاصة والأنشطة الحرفية والتجارية خلال هذين اليومين.

فيديو قد يعجبك: