• أودي تفتح الباب لشراء A6 الفارهة الجديدة.. تعرف على أسعارها

    12:48 م السبت 20 أبريل 2019

    القاهرة - (مصراوي):

    أعلنت شركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، وكلاء علامة أودي الألمانية في مصر، عن فتح باب الحجز لشراء طراز 2019 من أودي A6 سيدان متوسطة الحجم الفارهة.

    كانت أودي التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية كشفت عن الجيل الثامن من أيقونتها A6 العائلية في يوليو الماضي، وأوضحت أنها تتمتع بالمزيد من الرحابة مقارنة بالجيل السابق على الرغم من زيادة الأبعاد الخارجية بضعة ملليمترات فقط؛ حيث يبلغ طولها 4.94 متر.

    وتعمل السيارة الجديدة التي تنضم إلى عائلة أودي في مصر بنظام دفع أمامي مكون من محرك رباعي السلندرات سعة لترين معزز بشاحن تربو بقوة 245 حصان وسرعة قصوى 250 كم/س، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات.

    ومن الناحية التقنية ترتبط السيارة ارتباطا وثيقا بالموديلين A7 و A8؛ فهي تستعير من موديلي الفئة العليا قمرة القيادة الخالية من المفاتيح تقريبا، مع أجهزة رقمية، وشاشتين لمسيتين الأولى قياس 10 بوصة بالكونسول الأوسط والثانية 8.5 بوصة أسفل الكونسول.

    وتقدم السيارة الجديدة في السوق المحلي بفتحة سقف بانورامية ومقاعد جلدية، والمقصورة مزودة بباقة متنوعة من وسائل الرفاهية أبرزها النظام الصوتي عالى النقاء، ومكيف الهواء الرباعي التوجيه.

    وتبدأ أسعار أودي A6 الجديدة وفقًا لما أعلن عنه الوكيل المصري من مليون و300 ألف جنيه.

    إعلان

    إعلان

    إعلان