إعلان

ريهام عبدالغفور: "تم تغيير نهاية رشيد.. ولجأت لوالدي بسبب مشهد"

10:49 ص الجمعة 19 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اعترفت الفنانة ريهام عبد الغفور، باصابتها بالهلع قبل تصوير مشهد الاعتراف بتفاصيل معاناتها بمسلسل "رشيد" أمام الفنان محمد ممدوح.

ريهام عبد الغفور، قالت في تصريحات تليفزيونية: بسبب المشهد ده فرجت المجتمع كله عليا، وجالي نوبة هلع وكلمت أبويا صحيته من النوم وعيطت له، وكنت خايفة جدا منه لأنه مشهد صعب.

وأوضحت ريهام، أنه تم تغيير نهاية المسلسل لتظهر في مشهد صادم، مؤكدة أن نهاية شخصية أسماء التي لعبتها في مسلسل "رشيد" كانت في البداية عن طريق الانتحار.

وأضافت ريهام عبدالغفور: "مكنتش حاسة إن أسماء ممكن تنتحر لأنها بتحب نفسها، والمخرجة مي ممدوح وصلت لفكرة إنها تموت في الآخر لوحدها بدون ما يشعر بها أي شخص".

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "رشيد"، انتقام "رشيد" الذي يجسد شخصيته الفنان محمد ممدوح من كل الذين غدروا به وأثبت براءته أمام العدالة، بدأ حياة جديدة نظيفة مع ابنه جامايكا الذي سامحه على عدم مشاركة السبب الحقيقي لاختفائه طوال 14 عامًا وهو دخوله للسجن بسبب جريمة قتل، حيث أدرك جامايكا أنه هو الآخر له ماض أسود وفي النهاية هو والده.

واحتفل "رشيد" بخطوبة ابنه على سطح المركب الذي يمتلكه في النيل في مشهد ختامي سعيد لمسلسل "رشيد".

مسلسل "رشيد" بطولة محمد ممدوح، وريهام عبدالغفور، وتامر نبيل، خالد كمال وصلاح عبدالله، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

فيديو قد يعجبك: