إعلان

قضية الـ10 ملايين جنيه.. هل تفسخ المحكمة اليوم تعاقد روتانا مع شيرين عبدالوهاب؟

11:14 ص الأحد 26 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

هل تحسم محكمة القاهرة الإقتصادية، اليوم النزاع القضائي بين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والمطربة شيرين عبدالوهاب؟، وما هو تأثير جلسة النطق بالحكم على العقد الموقع بينهما من 4 سنوات؟، أسئلة فرضت نفسها قبل ساعات من عقد الجلسة؟

مصدر في شركة روتانا، في تصريح خاص لـ" مصراوي"، قال "المتوقع حدوثه اليوم، إما صدور حكما مباشرا، أو ندب خبير لفحص كافة المستندات، قبل إعلان القرار النهائي".

وتابع: "في الحالتين، الحكم لن يؤثر على سريان العقد الموقع بين الشركة والمطربة، ويخص فقط مطالبتنا لها بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه، بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019".

المصدر، أضاف "من جهتنا نرى أن مطالبتنا بدفع الشرط الجزائي، تأتي بعد ثبوت عدم التزام الفنانة بتسليم ألبوما كاملا، طوال الفترة من 2019، وحتى تاريخ رفع الدعوى في نوفمبر 2022".

وعن الإنذار الذي وجهته المطربة إلى الشركة، لتسلم الألبوم، قال: "الإنذار تم إرساله في مارس 2023، ومن جهتنا نراه خير دليل، على مخالفة المطربة بنود العقد، إذ لم تسلم أي من أغاني الألبوم على مدار عام ونصف، وحتى تاريخ رفع الدعوى".

محكمة القاهرة الإقتصادية، أعلنت في جلسة عقدت أمس السبت، مد أجل الحكم، في القضية التي أقامتها شركة روتانا، ضد المطربة شيرين عبدالوهاب، إلى اليوم الأحد.

شركة روتانا، تطالب في الدعوى، بإلزام الفنانة شيرين عبدالوهاب، بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه، بسبب عدم إلتزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019، إذ لم تقم بتقديم ألبومين، على أن يضم الألبوم 10 أغاني، وتقوم بتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة .

فيديو قد يعجبك: