إعلان

إلهام شاهين عن حفل أنغام بالسعودية: "ليلة عظيمة في حب مصر" (صور)

11:07 ص السبت 18 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أشادت الفنانة إلهام شاهين، بحفل تكريم المطربة أنغام بالرياض بالمملكة العربية السعودية، والذي حمل عنوان "ليلة صوت مصر" وأقيم مساء أمس الجمعة برعاية المستشار تركي آل الشيخ.

ونشرت شاهين، صورا لها خلال تواجدها بالحفل، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "ليلة صوت مصر.. أجمل الليالي بالرياض لنجمة الغناء في مصر والوطن العربي.. المطربة الرائعة المشرفة صديقتي الجميلة أنغام".

وأضافت: "إستمتعنا بالصوت والإحساس والكلمات والألحان مع الأوركسترا الرائع بقيادة المايسترو هاني فرحات..حفل ممتع، الرقي والشياكة والفن الأصيل..برافو هيئة الترفيه و شكرا للجمهور الرائع بالمملكة العربية السعودية، ليلة عظيمة في حب مصر والطرب المصري الأصيل، ‏مسرح أبو بكر سالم".

وأحيت المطربة أنغام، حفلا غنائيا كبيرا بالرياض حمل اسم "ليلة صوت مصر"، وغنت فيه لمدة 6 ساعات، بدأت في النصف الأول من الحفل بالغناء منفردة مع أوركسترا والمايسترو هاني فرحات، وفي النصف الثاني استعانت بأصدقائها من النجوم، وهم: أحلام وتامر عاشور وويجز ومحمد حماقي.

وتألقت أنغام في حفلها "ليلة صوت مصر"، وذلك ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي، مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام من مصر وكافه الوطن العربي.

ونستعرض لكم أبرز لقطات الحفل:

حضور الحفل

حضر حفل ليلة صوت مصر كل من الموسيقار هاني شنودة، والفنانة إلهام شاهين، والفنان أكرم حسني، والشاعر أمير طعيمة.

نجوم شاركوا أنغام في الحفل

شارك النجمة الكبيرة عدد من نجوم الفن من بينهم محمد حماقي وأحلام وتامر عاشور ولأول مرة نجم الراب ويجز.

أغاني غنتها أنغام بالحفل

قدمت أنغام، عددا من أشهر أغانيها والتي كانت سبباً في شهرتها وبدايتها في عالم الغناء منها " "شنطة سفر" "المشوار"، "قلبك معدش ملكك" وأبرز أغانيها في فترة التسعينات.

والحفل من تنظيم الهيئة العامة للترفيه برعاية المستشار تركي آل الشيخ، وبدأت أنغام بالحفل بأغنيتها "في الركن البعيد الهادي"، إلى جانب أغنية "شطنة سفر" والذي طالب الجمهور بإعادة غنائها على المسرح.

ابني أنغام

حرص ابني أنغام عمر وعبدالرحمن، على حضور حفل والدتهما، وصعدا على خشبة المسرح ومعهما باقة من الورود لتهنئتها على نجاح الحفل.

حماقي يغني مع أنغام

شارك محمد حماقي على المسرح مع أنغام غناء دويتو أغنية "بين البينين" التي لحنها لها.

أنغام وويجز

غنت أنغام مع الرابر ويجز أغنيته الشهيرة "البخت" في حفل تكريمها. كما غنا سويا "كل ما نقرب لبعض".

فيديو قد يعجبك: