إعلان

بعد انسحاب مي عمر.. تامر حسني يعلن عن مشاركة ساندي بفيلم "تاج"

11:52 م الأربعاء 22 فبراير 2023

كتب- هاني صابر:

قال الفنان تامر حسني، إنه يستعد لتصوير أحدث أعماله السينمائية الجديدة "تاج"، كاشفا عن التعاقد مع المطربة ساندي للمشاركة في فيلمه الجديد.

وتابع حسني، ببرنامج "ذا انسايدر بالعربي": "الفنانة ساندي هتشارك معانا في فيلم تاج، وهتظهر بشكل مختلف، ودور جديد عليها، وهتغني وتمثل في الفيلم، بالإضافة إلى بيومي فؤاد، والعمل من إخراج سارة وفيق".

وعن تجربته بفيلم "بحبك"، فأضاف: "فيلم بحبك حسيت إن القصة رومانسية وأنا بفضل النوع ده من الأعمال، فحبيت أقدم كل حاجة من خلال هذا العمل سواء إخراج أو تأليف، وأظهر الحالة الموجودة داخل العمل من خلال أغاني التي عشت سنوات عليها".

ورد تامر حسني، مؤخرا على انسحاب الفنانة مي عمر من فيلمه السينمائي الجديد "تاج"، عبر حسابه على تويتر، وعلق: "هنتقابل في أحلى عمل إن شاء الله يا ميوش.. وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسري الدنيا كالعادة".

وأعلنت الفنانة مي عمر، انسحابها من بطولة فيلم "تاج" أمام تامر حسني، بعد أن تعاقدت عليه، وكتبت عبر "ستوري" حسابها على إنستجرام: "للأسف حصل تغيرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبًا، وكل تمنياتي لـ تامر ولـ أسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق".

وكانت الفنانة هنا الزاهد، انسحبت أيضا من بطولة الفيلم، وعلقت على هذا الأمر، قائلة: تامر حسني صاحبي جدا وحصل ظروف مكنتش هعرف أصور معاهم عشان الوقت، وهما كانوا هيصوروا الأسبوع اللي جاي، أنا كنت محتاجة وقت كتير عشان أقدر أصور معاهم، فمش هعرف وعشان كدا اعتذرت

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني فيلم "بحبك" وشارك في بطولته هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت تيخة، هدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولي، وغيرهم.

فيديو قد يعجبك: