إعلان

بينهم "الزعيم والفخراني وعز".. 10 نجوم خارج السباق الرمضاني 2023

08:42 م الأربعاء 22 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

تحدد غياب عدد من النجوم عن موسم دراما رمضان 2023، فرغم زخم المسلسلات المؤكد عرضها بالموسم، إلا أن هناك نجوما يتغيبون عن "شاشة رمضان" لانشغالهم بتصوير أعمال أخرى بالسينما والمسرح أو بسبب الظروف الإنتاجية لأعمالهم.

"مصراوي" يستعرض لكم أبرز الفنانين الغائبين عن موسم دراما رمضان 2023.

عادل إمام

يغيب الزعيم عادل إمام، للعام الثالث على التوالي عن المشاركة في دراما رمضان، وذلك بعد النجاح الذي حققه في رمضان 2020 بمسلسل "فلانتينو".

وكانت تواردت أخبار عن احتمالية مشاركة الزعيم في عمل يعيده إلى الجمهور هذا العام، غير أن جميع المشروعات المحتملة لم تُكتمل.

وشارك عادل إمام، في "فلانتينو" عدد كبير من الفنانين الكبار والشباب، ومنهم نجوم رحلوا عن عالمنا، ومنهم: هادي الجيار، سمير صبري، ودلال عبد العزيز، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

يحيي الفخراني

على مدار سنوات طويلة تربع النجم يحيي الفخراني على قائمة الفنانين الأكثر متابعة في شهر رمضان المبارك، وللمرة الثانية يتغيب عن دراما رمضان هذا العام بعد آخر مسلسل له وهو "نجيب زاهي زركش" عام 2021، وشاركه البطولة: أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، وغيرهم من الفنانين.

أحمد السقا

كان مرشحاً للظهور في مسلسلين دراميين في الموسم الدرامي الرمضاني، لكنه سيغيب للعام الثاني على التوالي بعد ظهوره الأخير في موسم رمضان 2021 من خلال مسلسل "نسل الأغراب" الذي قدمه مع الفنان أمير كرارة.

وكان من المقرر أن يقدم السقا بطولة مشتركة مع الفنان عمرو يوسف في مسلسل "الجبل" لكنه انشغل لعدة أشهر في مسرحية "سيدتي الجميلة" التي عرضت في موسم الرياض بالسعودية وفي القاهرة، كما تأجل مسلسل "وزن الريشة" لبعد السباق الرمضاني 2023.

حسن الرداد

أعلن الفنان حسن الرداد، منذ أيام تأجيل مسلسله الرمضاني "محارب" إلى رمضان 2024.

وكتب الرداد عبر حسابه الشخصي فيسبوك: "نظرا لضخامة العمل (مسلسل محارب) وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، وحرصاً مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عملاً درامياً متميزاً، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان 2024".

حسن يوسف

كان من المقرر أن يشهد مسلسل "بيت السيدة" عودة الفنان حسن يوسف للدراما التليفزيونية في شهر رمضان هذا العام، لكن مؤخرا أعلن منتج العمل خروج المسلسل من السباق الرمضاني لعام 2023.

كريم عبد العزيز

مسلسل "الحشاشين" لـ كريم عبد العزيز، هو أبرز المسلسلات التي خرجت من موسم دراما رمضان 2023، رغم بدء التحضيرات له منذ شهور، لكنه تأجل إلى موسم 2024، لصعوبة تحضيراته، وكثرة أماكن التصوير المطلوب التصوير فيها.

ويشارك في بطولة المسلسل، كل من فتحي عبد الوهاب، وشريف سلامة، وأمير المصري، ميرنا نور الدين، وهو تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

هاني سلامة

تقرر خروج مسلسل "11 سبتمبر" للفنان هاني سلامة من موسم دراما رمضان 2023، وذلك لحاجة العمل إلى التنقل بين عدة دول خارج مصر، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمود كامل.

أحمد عز

يشارك الفنان أحمد عز في أكثر من مشروع سينمائي، لذلك قرر الابتعاد عن السباق الرمضاني 2023، وكان من آخر مشاركاته في دراما رمضان بمسلسلي "هجمة مرتدة" و "الاختيار 3".

إلهام شاهين

اعتذرت الفنانة إلهام شاهين، عن التواجد في موسم رمضان 2023، والمشاركة في مسلسل "حضرة العمدة" لـ الفنانة روبي.

وكان آخر أعمالها الدرامية في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "بطلوع الروح" مع الفنانة منة شلبي، ومن تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

فيفي عبده

واعتذرت الفنانة فيفي عبده، بشكل مفاجيء عن المشاركة في مسلسل "آخر الزمن" والذي كان مقررا عرضه ضمن الموسم الرمضاني 2023.

العمل بطولة كل من أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، محسن منصور وآخرين، ومن تأليف رؤيات فؤاد، وإخراج أيمن فؤاد.

ونشرت فيفي عيده، مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستجرام" وقالت: "أنا اعتذرت عن مسلسل آخر الزمن، بسبب الوقت ضيق جدًا".

فيديو قد يعجبك: