إعلان

إهداء خاص لـ أحمد عصام.. محمد عدوية يطرح أغنية "قفلوا علينا الباب"

08:57 م الأحد 12 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لا يزال الحديث عن الزفاف الأسطوري للفنان أحمد عصام مستمراً، إذ أعلن المطرب محمد عدوية، طرح أغنيته الجديدة باسم "قفلوا علينا الباب"، والمهداة لأحدث عريس في الوسط الفني.

تم طرح "قفلوا علينا الباب" عبر موقع يوتيوب، بفيديو كليب مأخوذ من لقطات حفل الزفاف الذي حضره كبار نجوم الفن في مصر، ومنهم: الكينج محمد منير، والهضبة عمرو دياب، وتامر حسني، ومحمد حماقي، وغيرهم.

وحققت الأغنية تفاعلاً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتقول كلماتها: "خلاص يا حبيبتي كتبوا الكتاب وقفلوا علينا أنا وانتي الباب.. وننسى خلاص عيشة العزاب.. وبقولك إيه ما تيجي النهاردة نبعد بعيد أنا وانتِ خلاص ده يوم العيد".

وكانت "على وضعنا" هي الأغنية الأحدث لمحمد عدوية، وجمعته مع والده نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية، والفنان محمد رمضان، ضمن احتفالات رأس السنة الجديدة، وتقول كلماتها: "إحنا في حتة وانتوا في حتة .. يا ليلي يا ليلي يا ليلي.. إحنا الواحد منا بستة.. يا ليل يا عيني يا ليل.. خمسة علينا من العين".

كما طرح في وقت سابق، أغنية تحت عنوان "استضعفوني" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وهى من كلمات أحمد شكري، وتوزيع وألحان مونتي ومكس وماستر خالد رؤوف، وإنتاج ياسر حسانين، وإخراج هشام ممدوح.

فيديو قد يعجبك: