إعلان

"أحكام بالحبس وتعويضات مالية".. محامي محمد الشرنوبي يكشف تطورات النزاع مع سارة الطباخ

07:23 م الخميس 07 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

حرص القانوني حسين هلال محامي الفنان محمد الشرنوبي، على الرد على البيان الصادر من المنتجة سارة الطباخ، بالتنبيه على النقابات الفنية، بعدم إبرام أي تعاقدات مع الفنان محمد الشرنوبي، إلا من خلالها باعتبارها الوكيل الحصري للفنان.

القانوني حسين هلال محامي الفنان محمد الشرنوبي، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، علق على الجدل المثار حول الحكم الصادر مؤخرا، والبيان، وقال: "فيما يخص البيان، أسأل المنتجة سارة الطباخ، على أي أساس تم توجيهه إلى النقابات الفنية، وهناك دعوى مقامة منها أمام القضاء الإدارى ضد النقابات، ومازالت متداولة ومؤجلة إلى جلسة ٩ أكتوبر، ولم يصدر فيها حكم، كيف تتوجه الآن لتلك الجهات لإصدار قرار ضد الشرنوبي ؟".

وأضاف: "المنتجة في بيانها، لم تذكر وجود حكم نهائي صادر في الدعوى رقم 6466 لسنة 74 قضائية من محكمة القضاء الإداري، ضد نقابة المهن الموسيقية بإلغاء قرار وقف الشرنوبي وعن العمل، وأن حيثيات هذا الحكم أكدت عدم أحقية النقابات في هذا".

هلال، تابع "المنتجة سارة الطباخ، تناست أيضا أن هناك حكما قضائيا نهائيا من محكمة القاهرة الإقتصادية، وتحديدًا في 7 أبريل 2021، لم يتم الطعن عليه، بانتهاء علاقة الوكالة بين الفنان محمد الشرنوبي وشركتها، بالإضافة إلى إلزام المنتجة، بسداد مطالبات مالية".

وعن ما تردد عن وجوب سداد الفنان محمد الشرنوبي، مبالغ مالية طائلة، إلى المنتجة، قال محامي الفنان: "الرد على ذلك أن هناك أحكاما صادرة بالفعل، ضد المنتجة سارة الطباخ، بالحبس يصل مجموعها إلى 12 عاما، و9 شهور، بسبب تبديد مبالغ مالية تخص الفنان، بعضها تم الإستئناف عليها، وأخرى صدرت غيابيا".

يذكر أن النزاع القضائي بين الفنان محمد الشرنوبي، والمنتجة سارة الطباخ، بدأ منذ سنوات، وتبادل الطرفين إصدار البيانات، والكشف عن أحكام قضائية حول التعاقد، إذ تؤكد المنتجة ومحاميها سريان العقد، وأعلن الفنان ومحاميه انتهائه.

فيديو قد يعجبك: