إعلان

الأحد.. محامي سارة الطباخ يعقد مؤتمرا للرد على تصريحات الشرنوبي الأخيرة

11:22 م الخميس 30 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلن المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي المنتجة سارة الطباخ عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، عن تنظيم مؤتمر صحفي يُقام مساء يوم الأحد المُقبل 3 يوليو، لكشف تفاصيل جديدة في قضية موكلته ضد الفنان محمد الشرنوبي.

وكتبت الصفحة الرسمية "رداً على المعلومات المغلوطة التي تم نشرها باللقاء التليفزيوني بـ et بالعربي، ويقوم بترويجها محمد الشرنوبي ننشر لحضراتكم الحكم الصادر ضده لكي تكون الحقيقة واضحة أمام الجميع لكل من يفهم القانون".

وتابع "وسوف يتم عقد مؤتمرا صحفي يوم الأحد القادم، الساعة 4 مساء في مكتبنا لتوضيح الحقيقة كاملة بالمستندات".

كان الفنان محمد الشرنوبي أعلن في يونيو الجاري انتهاء عقده مع شركة "إيرث برودكشن"، بحكم نهائي من المحكمة، حسب قوله.

ونشر الشرنوبي مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، قال فيه: "أنا بقيت حر، الحمد لله بعد 3 سنين من المشاكل والقضايا، ومحاولات تعطيل شغلي، المحكمة حكمت حكم نهائي بانتهاء عقدي مع شركة إيرث برودكشن، حكم استئنافي".

وأضاف الشرنوبي: "أي محاولات بعد كده من الشركة إنها تطلع أي بيانات أو تكلم شركات وتقولهم مش من حقكم تتعاقدوا مع شرنوبي، دي محاولات بائسة وغير قانونية".

وتابع: "استنوني قريب بحضر شوية حاجات لذيذة، خلاص هعرف أغني براحتي لأني بقالي 3 سنين مش عارف أنزل أغاني براحتي، شكرا ليكوا على وقفتكوا جنبي".

وعلق الشرنوبي على الفيديو: "أنا بقيت حر، الحمد لله بعد ٣ سنين من النزاعات القضائية؛ والإساءة لسمعتي وتعطيل عملي، حكمت المحكمة لصالحي بإنهاء عقدي مع شركة ايرث برودكشن للإنتاج بحكم نهائي ومليش أي علاقة ولا أي صلة تربطني بهذه الشركة، ‎شكرا للقضاء المصري وكل اللي وقفوا جنبي".

فيديو قد يعجبك: