إعلان

رحمة أحمد ضيفة لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" بهذا الموعد

07:00 ص السبت 07 مايو 2022

كتب- وائل توفيق:

تستضيف الإعلامية لميس الحديدي الفنانة رحمة أحمد في برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر شاشة قناة "on" يوم الاثنين القادم، في التاسعة مساًء.

يذكر أن رحمة أحمد المعروفة بـ"مربوحة" في "الكبير أوي 6"، كشفت عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تُعاني منها مؤخرًا.

وقالت رحمة، خلال مداخلة أجرتها ببرنامج "كلمة أخيرة"، إنها تُعاني من حصوات على المرارة وبعض المشاكل في الكلى، مشيرة إلى أنها ستجري بعض التحاليل لإجراء عملية جراحية خلال الفترة المقبلة.

وتحدث المخرج أحمد الجندي مخرج مسلسل "الكبير أوي 6" عن شخصية "مربوحة" بالعمل، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، عبر فضائية "on-e": "بالرغم من أن شخصية (هدية) لم تكن موجودة في الجزء الخامس، ولكن الاشتياق لوجود دنيا سمير غانم كان تحديا في الجزء السادس ولم يكن بالإمكان الشروع في الجزء السادس دون وجود عنصر نسائي أخر".

وتابع: "التحدي الثالث كان يتمثل في من سيعوض دنيا سمير غانم؟، وهذا الأمر كان من أشباه المستحيلات، كيف سيتم تعويضها وهي شخصية متميزة على المستوى الفني والإنساني والكوميديا؟، بالإضافة لارتباط الناس بشخصية (هدية) على مدار أربعة أجزاء".

وأوضح: "فكرة البحث عن شخص بديل كانت تستلزم أن تكون شخصية جديدة حتى لا يتم وضعها في مقارنة مع دنيا سمير غانم وبالتالي تم كتابة الشخصية مبدئيا ثم البحث على من يقوم بالدور وبالتالي وجدنا رحمة أحمد التي قامت بدور "مربوحة".

فيديو قد يعجبك: