إعلان

بسبب صورتها أمام الكعبة.. روجينا تتعرض لانتقادات من الجمهور

07:38 م الأربعاء 04 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

أثارت الصورة التي نشرتها الفنانة روجينا، من أمام الكعبة المشرفة، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، جدلا كبيرا بين جمهورها.

روجينا نشرت صورة لبوستر مسلسلها القادم "ستهم" من أمام الكعبة أثناء تأديتها مناسك العمرة بالأراضي المقدسة، ما جعل الجمهور يطالبها بـ "احترام قدسية المكان".

وعلقت روجينا على الصورة: "الحمد والشكر لله، الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح في مسلسل ستهم 2023 ببركة حرمك ارزقنا التيسيير والنجاح".

تعليقات الجمهور التي انتقدت هذه الصورة جاءت على النحو التالي: "احترموا قدسية المكان"، و"حرام استغلال المكان صدمتيني والله"، و"اتقي الله"، واحترمي قدسية بيت الله لا حول ولا قوة إلا بالله".

كذلك: "يا نجمة أنتي في مقام كل الناس تتمناه وله من قدسيته وحبه لله ولابد من مسح هذا البوست"، وحرام عليكِ الكعبة المشرفة لها قدسيتها وحرمتها"، واتق الله في بيت الله"، وغيرها من التعليقات.

فيما دخلت الفنانة رانيا محمود ياسين في جدال مع إحدى المتابعات، بعدما هنأت "رانيا" روجينا على المسلسل، لتهاجمها المتابعة لترد رانيا: "ما بلاش إنتِ بصورة بروفايلك دي يا شوية مدعين ربنا يهديكم بجد".

يذكر أن روجينا كانت قد أعلنت من خلال مسلسلها "انحراف" عن مسلسلها الجديدة في رمضان 2023، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.

فيديو قد يعجبك: