إعلان

بعد دعوات إلغائه.. أول تعليق من منظمي حفل سعد لمجرد بشرم الشيخ (خاص)

08:58 م الإثنين 19 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما حادا على الفنان المغربي سعد لمجرد، بعد الإعلان عن تقديمه حفلا غنائيا في أحد فنادق شرم الشيخ، يوم 29 ديسمبر الحالي.

رواد مواقع التواصل، دشنوا هاشتاج تحت عنوان " مش عايزين سعد لمجرد في مصر"، عقب طرح بوستر الحفل عبر صفحة الشركة المنظمة، بسبب الاتهامات الأخلاقية التي تطارد الفنان المغربي، بالتحرش الجنسي.

"مصراوي" توجه بالسؤال عن موقف الشركة المنظمة، ومدى تأثر الحملة المطالبة بإلغاء الحفل.

وقال شهاب من الفندق المنظم للحفل في تصريح خاص لـ"مصراوي": "الحفل بإذن الله في موعده، في شرم الشيخ، ومع تقديرنا للجميع نؤكد ترحيبنا بالفنان المغربي سعد لمجرد".

وأضاف: "لا يوجد تأثير نهائيا على استعداداتنا لتقديم الحفل، وبدأنا فتح بابا الحجز بالفعل، عبر موقعنا الإليكتروني، وحددنا سعرا موحدا للتذكرة 1500 جنيه، والدخول من هم فوق 18 سنة".

المطرب المغربي سعد لمجرد، كان من المقرر أن يقوم بإحياء حفل في كايرو فيستيفال في التجمع الخامس في ديسمبر 2020، قبل أن تقوم الشركة المنظمة للحفل "كايرو شو" بإلغائه، بسبب الحملة الرافضة لوجوده، والتي بدأت أيضا عبر هاشتاج "مش عايزين سعد لمجرد في مصر".

المطرب المغربي سعد لمجرد، واجه أيضا حملة مناهضة لظهوره في برنامج "سهرانين" مع الفنان أمير كرارة، بسبب خضوعه للمحاكمة في أكثر من قضية، إذ واجه اتهامات بالتحرش بفتاة فرنسية قاصر عام 2016، ودخل السجن لعدة أشهر، على ذمة التحقيق .

اقرأ أيضا:

سعد لمجرد يواجه حملة "غير مرحب بك في مصر" قبل حفله بشرم الشيخ

محمد عبده يتعرض لوعكة صحية.. ونجله يكشف التفاصيل

حالتها صعبة والجنيه بيفرق.. عمرو يوسف يطلب من جمهوره إنقاذ "57357"

فيديو قد يعجبك: