إعلان

بملابس المهرجان..هدى الإتربي تخضع لجلسة تصوير والجمهور يعلق (صور)

09:12 م الإثنين 14 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

خضعت الفنانة هدى الإتربي، لجلسة تصوير جديدة بنفس الملابس التي ارتدتها بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44.

ونشرت الإتربي، الصور، عبر حسابها على إنستجرام، ونالت الصور إعجاب متابعيها.

وجاءت تعليقات الجمهور على الصور، كالتالي: "أجمد وأجمل نجمة في المهرجان"، "قمر"، "‏الصمت في حرم الجمال جمال"، "أحلى واحدة"، "تقربيا الوحيدة اللي هتنافس ياسمين صبري"، "جميلة جدا وشيك جدا".

وحرصت هدى الإتربي، مساء أمس الأحد، على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44.

وانطلقت فعاليات الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 من نفس الشهر.

وكان الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، قال في بيان صحفي، إن المهرجان يسعى في دورته الـ 44 إلى جذب مزيد من الأعمال المتنوعة التي تتضمن أفكار وثقافات واتجاهات سينمائية مختلفة عن طريق فتح باب المشاركة أمام التجارب الجديدة والملهمة من كل دول العالم.

المهرجان يعرض ٩٧ فيلما من ٥٢ دولة، يقيم ١٢ سجادة حمراء للاحتفال بـ١٢ فيلم من الأعمال المشاركة.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

يذكر أن آخر أعمال هدى الإتربي، مسلسل "شارع 9" بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعي، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، سميرة صدقي، تأليف حسين مصطفى محرم، إخراج محمد عبد الخالق.

بينما آخر أعمالها السينمائية فيلم "ماما حامل"، بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، نانسي صلاح، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

فيديو قد يعجبك: