إعلان

محمد عبدالستار يكشف لـ"مصراوي" حقيقة تدريب حمو بيكا على الغناء

07:06 م السبت 22 يناير 2022

كتب- مصطفى حمزة:

نشر مؤدي المهرجانات حمو بيكا، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، أمس الجمعة 21 يناير، مقطع فيديو يجمعه والدكتور محمد عبدالستار، أستاذ قسم الغناء في معهد الموسيقى العربية، مشيرا إلى أنه بدأ التدريب معه، استعدادا لدخول اختبارات النقابة.

عبدالستار في تصريح خاص لـ"مصراوي"، علق على ما نشره بيكا، وقال: "كل ما ذكر غير حقيقي، لم أقم مؤخرا بعقد أي جلسات لتدريبه"، مضيفًا "الفيديو المنشور قديم من العام الماضي، عندما حضر معي جلسة واحدة، بناء على طلب النقابة، ومن وقتها لم أقابله، وأوضح هنا أن التصوير تم خلسة دون موافقتي وعلمي".

محمد عبدالستار تابع: "ما حدث من بيكا، تسبب في إزعاج لي، وأخطرت النقابة بما فعله، وهو مرفوض تماما"، مختتمًا "في ضوء ما يقوم به، من المستحيل أن أوافق على تدريبه لاحقا، وخاصة أنه من البداية غير ملتزم ".

كان حمو بيكا علق على الفيديو، وكتب: "أثناء تدريبي مع الدكتور محمد عبدالستار.. يا مسهل.. تدريبات لاختبارات النقابة.. ادعولي".

محمد عبدالستار يعد من أبرز عازفي العود في مصر، إلى جانب كونه أستاذ دكتور قسم الغناء في المعهد العالي للموسيقى العربية، كما أنه من أبرز مؤسسي فرقة "عشاق النغم"، التابعة لدار الأوبرا المصرية، وتضم نخبة من الأصوات الواعدة التي درست في معهد الموسيقى.

وكان عبد الستار من بين أعضاء اللجنة التي شكلتها نقابة المهن الموسيقية عام 2019، ووقف أمامها حمو بيكا، وأقرت أنه لا يصلح.

محمد عبدالستار وحمو بيكا

تعرف على أنواع أغطية السيارات

اعرف الأنواع
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي