إعلان

شاهد| تصريح محمد رمضان الذي أغضب لبنانيين

11:33 م الإثنين 30 أغسطس 2021

محمد رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالفتاح العجمي:

حل الفنان محمد رمضان، ضيفا على قناة "الجديد" اللبنانية خلال زيارته لبيروت، وخلال اللقاء وجهت له المذيعة سؤالا عن الفنانة اللبنانية الذي يرغب في أن يقدم معها دويتو، ولكن رده أثار غضب بعض اللبنانيين.

وأجاب رمضان المذيعة قائلا: "لسه مجاتش.. يعني الفنانة اللبنانية اللي بحلم أعمل معها ديو أعتقد ممكن تظهر بعد 15 سنة إن شاء الله".

وكان الفنان اللبناني باسم مغنية، هاجم محمد رمضان، بعد هذا التصريح قائلا عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "(ماخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا).. هكذا صرح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوبا في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته، يتكلم بثقة وكأنه (الأسطورة) عبدالحليم حافظ. مع أن عبد الحليم (حلم الأجيال) لم يقلها يوما".

أضاف: "أحسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك لكن خذ بعين الاعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك.. الموهبة وحدها لا تكفي.. تواضع.. ملاحظة: تحية إلى بلدي الثاني جمهورية مصر العربية.. أحبك".

وكان محمد رمضان، أعلن يوم الخميس الماضي، عبر صفحته بموقع "فيسبوك" عن حصوله على الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي، من نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما بالتعاون مع نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، تحت رعاية وزارة الثقافة اللبنانية.

ونشر رمضان صورًا من التكريم عبر صفحته في موقع "فيسبوك"، وكتب: "شكرًا معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين، ونقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي، وشكرًا المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي، ثقة في الله نجاح".

وذلك قبل أن يصدر المركز الثقافي الألماني في لبنان، بيانا رسميا مساء الجمعة، يعلن فيه تراجعه عن تكريم الفنان محمد رمضان، وقرر سحب الشهادات التي منحها إياه.

فيديو قد يعجبك: