إعلان

بعد الصلح وفسخ التعاقد.. تعرف على أبرز أعمال دياب مع نصر محروس‎‎

01:13 م الثلاثاء 03 أغسطس 2021

كتب-مصطفى حمزة:

بعد نزاع قضائي وهجوم عبر البرامج التفزيونية، أعلن الفنان تامر حسني عن انتهاء الخلافات بين المنتج نصر محروس، والمطرب دياب، مؤكدا موافقة المنتج على فسخ تعاقده مع المطرب، وتغاضيه عن تقاضي قيمة الشرط الجزائي البالغ 2 مليون دولار.

وقال المنتج نصر محروس، في الفيديو الذي نشره تامر حسني عبر صفحته في موقع فيس بوك :"دياب تعبت فيه ولا أتمنى له أي شر لأنه من مشاريعي اللي بحبها".

وبدأت رحلة المطرب دياب مع المنتج نصر محروس عام 2004، وطرح كليب أغنية "غمازات" من إخراج وكلمات نصر محروس، وألحان وليد سعد.

وبعد 6 سنوات قام نصر محروس بإنتاج أول ألبومات دياب، وهو بعنوان "العو" وضم 9 أغنيات، وطرح منه خمس كليبات.

وكتب نصر محروس أغاني "العو" من ألحان محمد رحيم، وتوزيع أمير محروس، و"ياناكر جمايلى" من ألحان عزيز شافعى، وتوزيع أمير محروس، و"الله يعوض" من ألحان خالد عز، وتوزيع أكرم عادل.

وفي عام 2014 طرح المنتج نصر محروس ثاني ألبومات المطرب دياب، وكان بعنوان "ياواد يا سوسو"، وضم 10 أغاني، تم تصوير خمس منها فيديو كليب.

وكتب نصر محروس كلمات ألأغنية الرئيسية "ياواد يا سوسو"، من ألحان عزيز الشافعي، و توزيع أمير محروس، و"عم ياعم" من ألحان محمد يحيى، وتوزيع وفيق عاكف، و"زمن العجايب" من ألحان محمد يحيى، وتوزيع أمير محروس.

وقدم دياب أيضا من كلمات وإخراج نصر محروس أغاني "كله إيده فوق"، و"عسليات، وهي من ألحان محمد يحيى، قبل طرح كليب الأغنية التراثية "بتناديني تاني ليه"، و"حب دروشني" من كلمات الشاعر محمد البدري، وألحان حسين زكريا، واخراج نصر محروس.

فيديو قد يعجبك: