ما هو موقف عمر كمال بعد خضوعه للتحقيق في نقابة الموسيقيين؟

11:33 ص الأحد 05 ديسمبر 2021

كتب- مصطفى حمزة:

خضع المطرب عمر كمال يوم الجمعة الماضي للتحقيق في نقابة المهن الموسيقية، بحضور النقيب الفنان هاني شاكر، للرد على اتهامه بالإساءة لمصر خلال حفل شارك به ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

المطرب عمر كمال بعد خضوعه للتحقيق، نشر عبر صفحته في موقع فيسبوك، صورة له مع أعضاء النقابة وظهر في الخلفية الفنان هاني شاكر، وكتب: "نقابة المهن الموسيقية، الحمد لله ربنا كريم ومش رايد إن حد يشمت فيا".

ومن جهته علق المستشار علاء عامر عامر "المستشار القانونى لنقابة المهن الموسيقية"، على موقف المطرب عمر كمال بعد التحقيق، وموعد إعلان االنتيجة، وفي تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "لم يتم بعد تحديد موعد معين لإعلان النتيجة، والتي يتم حسم موقف المطرب في ضوئها".

وقال "كمال" في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": "كان عندي شغل في تركيا وقطعته، وتم التحقيق معايا فيما نُسب إليّ، وقدمت كل الإثباتات إني ماليش علاقة بـ الإساءات التي نُسبت إليّ، لا فعل ولا كتابة، والنقابة تقبلوا ذلك وتفهموا وجهة نظري، وأنا بشكرهم جدًا جدا".

أضاف: "أنا مستني نتيجة التحقيق، وإن شاء الله تطلع بصورة كويسة جدا حسب ما تفهموا اللي أنا قولته، وأنا بشكر كل الناس اللي وقفت جنبي ودعمتني وكل الشعب المصري، وأنا استحالة أسيء لبلدي، واستحالة أقول حاجة زي كده".

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، قررت إحالة المطرب عمر كمال إلى التحقيق بالنقابة، وذلك بعد حفله بموسم الرياض، واستبداله جُملة في أغنيته "بنت الجيران"، وهي "هشرب خمور وحشيش" بـ "هشرب تمور وحليب"، تصريحه الأخير بعد الحفل عن سبب تغييرها، قائلا: "أنا واقف على أرض طاهرة".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1197

إصابات اليوم

25

وفيات اليوم

998

متعافون اليوم

400076

إجمالي الإصابات

22148

إجمالي الوفيات

333529

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي