أول تعليق من منظم حفلات محمد رمضان بعد قرار تحويله للتحقيق

03:30 م الأربعاء 24 نوفمبر 2021

كتب-مصطفى حمزة:

أعلن الفنان هاني شاكر" نقيب الموسيقيين"، أمس الثلاثاء إحالة الفنان محمد رمضان، ومنظم حفلاته للتحقيق، بناءا على تقارير مقدمة من لجنة العمل تؤكد عدم الالتزام، مشددا على عدم منحه تصاريح لإقامة حفلات داخل مصر.

وقال الفنان هاني شاكر، خلال صالون ثقافي بقصر السينما الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء، بناءً على التقارير المقدمة من لجنة العمل والمكلفة بالرصد، وبعد توقيع محمد رمضان بإقرار والتزامه، تبين مخالفته للإقرار هو ومنظم حفله.

المنظم نبيل السويسي "منظم حفلات الفنان محمد رمضان" علق على القرار، وفي تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال :"فى رأيى الشخصي أن الفنان محمد رمضان بالتأكيد، هيمتثل لقرارات النقابة كما عودنا، لكني أريد القول أن ما يحدث الغرض منه الوقيعة بين الفنان هاني شاكر كنقيب للموسيقيين، والفنان محمد رمضان".

وتابع:"أرى أن هناك طرف ثالث من مصلحته أن تكون العلاقة ما بين رمضان، والنقابة على صفيح ساخن، وكما ذكر الفنان هاني شاكر، يتم التصريح لحفلات الفنان محمد رمضان، أولا من خلال نقابته الأساسية، وأوضح هنا أنه عند تقديم أول حفل له في مسرح المنارة سنه ٢٠١٩،عندما صعد أحد الشباب على المسرح عاريا، قال له الفنان (ألبس هدومك وما تمشيش كده طيب أنا بعمل عرض ودا شغل انت عامل كده ليه )، وهذا معناه أنه كانت النية من أول يوم هي توظيف خلع الملابس في العرض كما يحدث فى جميع العروض التى تتطلب ذلك، وأريد لفت الانتباه أن فى العديد من الحفلات في الساحل الشمالي الصيف الماضي، قام الفنانين بخلع ملابسهم على المسرح ولم يلتفت أو علق أو يشكو أحد ،وهذا يؤكد من وجهه نظري أن الغرض هو تشويه الصورة والوقيعة".

السويسي أضاف:" بعد الكورونا الفنان محمد رمضان معملش غير حفلة واحدة في مصر، ولم يخلع فيها هدومه أصلا وهي حفلة الساحل، فكيف تم إخطار نقيب الموسيقيين إنه لم يلتزم، وهو أصلا ملتزم تماما، وأقول هذا لأنى شاهد عيان على الحفل، وفي حفل شرم الشيخ لم يتم خلع الملابس فيها يبقى واضح ،أن فى حاجه غلط".

وكشف منظم الحفلات نبيل السويسي عن مفاجأة بالقول:"نحن معنا تصريح من النقابة لحفل أخر وتم سداد الرسم النسبي في خزانتها، واستلام الإيصال مع العلم أن محمد رمضان، هو أعلى فنان يتم دفع رسم نسبي له، ومع ذلك أنا شخصيا ملتزم تماما بأي قرار للنقابة، وأعتقد أن الفنان كذلك كما قلت

وبالتأكيد هيظهر الحق وتتقارب وجهات النظر، لأن مش حاجة حلوة اننا نمنع الجمهور المصري من إنه يشوف عرض عالمي لفنان جميع الدول في العالم، تتهافت عليه إنه يقوم بالعرض فيها، ويقوم بدعوته حكام الدول دي، يبقى كده اكيد فة حاجة غلط".

وكانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت قرارا بمنع عدد من مقدمي المهرجانات من الغناء، وطالبت بالتحقيق مع محمد رمضان وأبو الروس لعدم التزامهما ببعض البنود التي تفرضها.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1569

إصابات اليوم

41

وفيات اليوم

1703

متعافون اليوم

408495

إجمالي الإصابات

22330

إجمالي الوفيات

342762

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي