إعلان

بسمة عن مهرجان الجونة:"مش بس فساتين حلوة.. فيه لقاءات ومحاضرات وأفلام"

03:26 م الأربعاء 20 أكتوبر 2021

كتب - هاني صابر:

أشادت الفنانة بسمة، بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، مؤكدة أنه يُقام فيه عدة فعاليات منها لقاءات ومناقشات ومحاضرات وأفلام.

ونشرت بسمة، صورا لها بالمهرجان، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "مهرجان الجونة مش بس ريد كاربت وفساتين حلوة.. فيه لقاءات ومناقشات ومحاضرات وأفلام".

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنانة بسمة فيلم "ماكو" إخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، بطولة مراد يلدريم، نيقولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران، وسارة الشامي وغيرهم.

حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة هذا العام، شهد تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

كما شهد الحفل حضور كوكبة من نجوم الفن وصناعه، بينهم: يسرا، دينا الشربيني، منة شلبي، أروى جودة، ومن القائمين على المهرجان: نجيب ساويرس، سميح ساويرس، انتشال التميمي، بشرى، أمير رمسيس، عمر الحمامصي، عمرو منسي، أمل المصري.

الدورة الخامسة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي تحمل اسم "سينما من أجل الإنسانية"، ويقام في الفترة من 14 أكتوبر حتى 22 من الشهر نفسه.

فيديو قد يعجبك: