إعلان

بعد أزمة رامي صبري.. هل يدفع عمرو دياب ثمن تقديمه أغنية جنات

05:48 م الثلاثاء 12 يناير 2021

عمرو دياب وجنات

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- مصطفى حمزة:

"التعدي على حقوق الفنان عمرو دياب" وصناع أغنية "شكرا" من بين اتهامات عديدة يواجهها الفنان رامي صبري، بسبب طرحه الأغنية، بصوته وعبر قناته الرسمية بدون موافقة مؤلفها الشاعر تامر حسين، ولحنها عزيز الشافعي، وشركة "ناي" المنتجة للأغنية والتي يملكها الفنان عمرو دياب.

ما قام به الفنان رامي صبري حدث من الفنان عمرو دياب نفسه منذ 14عاما، وكانت الضحية هي المطربة جنات صاحبة أغنية "اللي بيني وبينك"، فهل يدفع الثمن؟

كان المنتج أحمد الدسوقي يستعد لطرح أول ألبومات المطربة جنات في موسم صيف 2006، واختار أغنية بعنوان "اللي بيني وبينك" من كلمات الشاعر خالد منير وألحان محمد رحيم؛ لتكون الرئيسية بالألبوم، إلا أن صناع الأغنية فوجئوا جميعا بانتشارها عبر شبكات الإنترنت، بصوت الفنان عمرو دياب.

جنات خلال ظهورها مع الإعلامي مصطفى ياسين، قالت: "كنت متضايقة إني مش هاتسمع، حسيت بالظلم فعلا، لإني تعبت في الأغنية وأحببتها، واتعقدت، وكنت عايزة أبقى حد له وزنه، ووقتها لم يكن لي أي أعمال، كنت خايفة الناس تكرهني، والحمد لله الناس حبتني".

من جهته أكد الملحن محمد رحيم وقتها، خلال ظهوره في عدة برامج عن عزمه مقاضاة الفنان عمرو دياب بسبب قيامه بتسجيل الأغنية وطرحها، بدون إذنه ملحنًا، وأيضًا مع علم المطرب أن الفنانة جنات تستعد لطرحها بأول ألبوماتها.

وقدم الفنان رامي صبري أغنية "شكرًا" التي طرحها الفنان عمرو دياب ضمن أغاني ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"، وكانت سببًا في وقوع خلاف ساخن مع مؤلفها الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان