إعلان

"العدل" يعتذر وسعد الصغير يرد وأنغام مُستاءة.. تصريحات "نجوم الفن×أسبوع"

04:33 م الجمعة 04 سبتمبر 2020

نجوم الفن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

شهدت الأيام الأخيرة من شهر أغسطس والأولى من سبتمبر، خروج عدة تصريحات من نجوم الوسط الفني، جاءت عبر مداخلات هاتفية أو لقاءات مع قنوات فضائية مختلفة، وبعضها كان عبر فيديوهات نشرها النجوم على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، ونستعرض أبرزها في السطور التالية..

سكر هانم

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج "معكم" المعروض على قناة "سي بي سي"، أبناء وأحفاد أبطال فيلم سكر هانم وهم الفنانون الراحلون كمال الشناوي وعمر الحريري ومحمد شوقي وعبدالمنعم إبراهيم.

وعقبت "الشاذلي"، خلال تقديمها البرنامج: "بعد مرور 60 سنة معكم يجمع أبناء وأحفاد أبطال فيلم سكر هانم على شاشة سي بي سي".

ومن جانبه، قال الفنان عمر علاء الدين كمال الشناوي، حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي، إنه تربى على فيلم سكر هانم، لافتًا إلى أن جده كانت حياته بسيطة للغاية ولم يكن متكلف.

وأضاف، قائلًا: "جدي توفى عندما كان عمري 28 عاما وماكناش بنتفرج على التليفزيون كتير وكان يحب مشاهدة الأفلام الأجنبية".

من جانبها، أكدت سمية عبدالمنعم إبراهيم، إن الفنان والدها كان راجل جميل ودمه خفيف ولا يحب النكد وكان أب مصري ولا يفرض رأيه على الإطلاق، وكان يحب التواجد في أي مناسبة.

وقالت إيمان محمد شوقي، قائلة: "والدي كان اب حنين وكان فاهمنا كويس وفاهم متطلبات المعيشة عمر ما اتعصب علينا أو فرض رأيه، بس أغلب أوقاته كان بيقضيها في المسرح والأفلام".

زيارة ماكرون لفيروز

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن الزيارة التي قام بها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للفنانة فيروز أثناء زيارته الأخيرة إلى لبنان تعتبر شرف للعرب جميعا بزيارة رئيس دولة كبرى لفنانة عربية.

وأضاف الشناوي، خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج "صباحك مصري" المعروض عبر قناة "إم بي سي مصر2"، أن الصور التي تم التقاطها لفيروز خلال الزيارة ترد على أي شائعات سلبية أثيرت عنها وعن صحتها خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أن أغاني فيروز تمنحنا طاقة إيجابية وعلاقة وارتباط بالحياة.

ولفت إلى أن أغنية "أنا وشادي" لفيروز تم التعبير عن الموت فيها ببراعة وحنكة من قبل الرحبانية ولم يشعر بذلك الكثير من المستمعين لهذه الأغنية.

أنغام وحياتها الشخصية

أعربت الفنانة أنغام عن استيائها من الحديث عن حياتها الخاصة بشكل متكرر خلال الفترة الماضية، خاصة بعد طرحها أحدث كليباتها "بحبك وبرتاحلك"، الذي فتح المجال للعديد من التكهنات حول ارتباطها مرة أخرى بعد انفصالها عن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

وقالت أنغام في مكالمة هاتفية مع برنامج ET بالعربي، إن أغنيتها الجديدة لم تقصد بها شخصًا بعينه، بينما هي تتفق مع كل الصفات الجميلة التي تتواجد في شخص واحد: "مفيش شخص معين (أقوله بحبك وبرتاحلك) مفيش شخص معين خالص، ولكن هو تعبير لطيف إنك تقوله لشخص لطيف فيه كل الصفات".

وأضافت: "في كلام كتير أوي عن حياتي الشخصية، ومبقاش عاجبني، لكن متجاهلاه، في الحقيقة إنه صفر كل حاجة وفي نفس الوقت مستفز جدًا".

وتابعت: "أنا مبحبش الفنان يتحدث عن حياته الشخصية، ولو عندي حاجة عايزة أقولها هقولها، لو مش عايزة مش هقولها، والتطفل والفضول بقى أحد أهم صفات الناس ومبقاش في حل عندي غير الصمت".

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

تكريم صلاح عبدالله

قال الفنان صلاح عبدالله، إنه سعيد لمشاركته وتكريمه من قبل مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

وأضاف صلاح عبدالله، في مداخلة هاتفية لبرنامج المساء مع قصواء، على شاشة TeN: لم أشارك في أي مهرجان سينمائي من قبل، لإني كنت أشعر أنني لم أصل بعد لمرحلة التكريم، لكن قرار مهرجان الإسكندرية أشعر أنه من باب جبر الخواطر.

وتابع عبدالله: "شاركت بأعمال في مهرجانات كثيرة لكني كنت بعتذر عشان عن أي تكريم".

وأوضح: "بعتز جدًا بدوري في مسلسل الدالي، والملك فاروق، وحصلت بعدهما على جوائز كثيرة".

اعتذار مدحت العدل

قدم الكاتب والسيناريست مدحت العدل، اعتذارًا للفنان سعد الصغير، بعد أن ضمّن اسمه في تويتة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وجاءت تغريدة مدحت، التي سببت حالة من الغضب تجاهه: "الجمهور اللي منه نجيب محفوظ، وأحمد زويل، ومجدي يعقوب، ومثقفي وفناني مصر، مش هيعرفوا فاوست.. وصاحب أغنية (بأحبك ياحمار) سعد الصغير مشجع أحد الأندية العربية هيعرفه.. يا أمة ضحكت من جهلها الأمم".

وقال العدل في مداخلة هاتفية عبر برنامج المساء مع قصواء على شاشة TeN: "لم أتزيد على أحد، وحد في قناة الأهلي قال إن جماهير الزمالك عاملة زي فاوست، في إشارة إنها بتبيع نفسها للشيطان، زي ما ذكرت أسطورة جوته، فرديت وقلت التويتة بتاعتي".

وأضاف العدل: "أعتذر بشدة عما حدث، وأعدك يا قصواء ألا أدخل في هذا المعترك، لإنه بيقلل من قيمتي"، وتابع: "مستغرب جدًا من فرحة البعض بهزيمة الزمالك من فريق المقاولون العرب، وبقالي 3 شهور مش برد على أي إساءة ولا بتكلم في حاجة".

سعد الصغير يرد

أعرب الفنان سعد الصغير، عن غضبه الشديد من السيناريست مدحت العدل، عقب هزيمة نادي الزمالك أمام فريق المقاولون العرب.

نشر سعد مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، قال فيه: " أنا أهلاوي وبحب النادي الأهلي بس لازم أرد على دكتور مدحت العدل، لو راجل غلبان بيقول الكلام ده هنقول مش فاهم، لكن أنت راجل فاهم، أنت عارف يا دكتور بحبك يا حمار اتقالت في سياق فيلم، لما تطلع وتعايرنا بيها يبقى ايه ده، حضرتك دكتور سيناريست".

تابع: "طب عارف إن شادية وشكوكو غنوا للحمار، أنت بتعمل تنمر وأنت دكتور، واللي أبوه علمه أحسن من اللي معاه شهادة، شوف بتتكلم إزاي، لكن أنا أبويا فلاح علمني متنمرش على حد، أنت متعرفش حاجة في الكورة، لأنك مبتلعبش، انت عارف لعيبه الزمالك، وخلاص على كدا، لو فريقك مغلوب متعرفش تطلع تحلل وتقول مين اللي لعب وحش".

أضاف سعد: "لو بتعايرني يبقى أنت مش دكتور، نص فرقة الزمالك أنا اللي عاملهم فرحهم وبيحبوني موت لأني عمري ما أغلط فيهم، أنا دبلوم صنايع مبعرفش اقرأ بس أبويا علمني، وأنت اتعلمت بالورقة والقلم، حاول تتعلم من كدا لاأحسن، أتعلم المداعبة".

View this post on Instagram

A post shared by Saad ELsoghayar _ سعدالصغير (@saad_elsoghayar_official) on

توفيق عبدالحميد

علق الفنان توفيق عبدالحميد على التغريدة التي انتشرت عبر حساب منسوب له بموقع "تويتر"، يقول فيها: "أنا بعد العمر ده يتقال لي ما حدش يعرفك، واقعد في البيت، ولن أطلب الاشتراك في أي عمل، ولن استدر عطف الناس من أجل العودة للتمثيل والظهور على الشاشة مجددًا".

وقال عبدالحميد، خلال مداخلة مع برنامج "حضرة المواطن" على قناة الحدث اليوم، إنه ليس له حساب على تويتر، ولديه حساب واحد على فيسبوك ولكنه مجمد وليس به أي صديق، مضيفا أنه أعلن ذلك من قبل.

وأضاف "أجلس في المنزل "ومش بتتنطط" بين شركات الإنتاج، مضيفا: "حتى لو حصل وحد قالي كده، لن أستدر تعاطف الناس، مش توفيق عبدالحميد".

وأكد أن توفيق عبدالحميد لا يطلب العمل من أحد، مشيرا إلى تغريدة أخرى مفبركة عن عيد ميلاده.

وأوضح أن عيد ميلاده يوم 18 سبتمبر وليس 25 أغسطس، كما أدعى البعض في تغريدات منسوبة له.

وتابع: "أنا معطل جلسة العلاج الطبيعي عشان المداخلة وأرد على التغريدة المفبركة".

فيديو قد يعجبك: