"أضحكت الملايين وتبكينا اليوم برحيلها".. نجوم لبنان ينعون رجاء الجداوي

08:09 م الأحد 05 يوليه 2020

كتبت- بهيرة فودة:

حرص عدد من نجوم الفن في لبنان على نعي الفنانة القديرة رجاء الجداوي التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا عن عمر ناهز 86 عامًا.

وعبر الفنانين عن حزنهم الشديد لرحيل الفنانة رجاء الجداوي، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي بصورًا وعبارات مؤثرة.

مصراوي يعرض لكم كيف نعى نجوم لبنان النجمة رجاء الجداوي

عاصي الحلاني

نشر المطرب عاصي الحلاني صورة للراحلة رجاء الجداوي، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، وعلق: "البقاء لله، خبر مؤسف رحيل الفنانة القديرة صاحبة القلب الكبير والمحب رجاء الجداوي، بمزيد من الأسى والحزن نتقدم بأحر التعازي من عائلتها ومحبيها راجياً من الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويدخلها فسيح جنانه".

مايا دياب

فيما نشرت المطربة مايا دياب صورة الفنانة رجاء الجداوي، عبر حسابها بموقع "تويتر"، وعلقت: "النجمة القديرة حبيبة الملايين صاحبة الضحكة المميزة التي لا تنتسى والتي أضحكت الملايين تبكينا اليوم برحيلها، البقاء لله والله يرحمها".

نيكول سابا

كما نشرت المطربة نيكول سابا صورة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، وعلقت: "الله يرحمك يا فنانة ياراقية ياحبيبة الكل"

راغب علامة

نشر المطرب راغب علامة صورة تجمعه بالنجمة الراحلة، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "رجاء الجداوي في ذمة الله، الفنانة والصديقة الكبيرة".

وأضاف: "كورونا المرعب استطاع أن يخطف بشكل مؤسف نجمة من نجوم الفن العربي الفنانة الكبيرة، الله يرحمك ويجعلك في جنات الخلد، ويصبر عائلتك وجمهورك ومحبينك، خالص العزاء للشعب المصري والعربي".

View this post on Instagram

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 95147

    عدد المصابين

  • 50553

    عدد المتعافين

  • 4971

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 19408265

    عدد المصابين

  • 12457560

    عدد المتعافين

  • 720465

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان