إعلان

طلب ريهام ورد الشركة واعتزال النبوي.. القصة الكاملة لأزمة "لما كنا صغيرين"

07:53 م الأحد 19 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

حالة من الجدل أثارها الفنان خالد النبوي بالبيان الذي أصدره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وقال إنه يفكر في اعتزال الفن بسبب الدعاية الخاصة بمسلسل "لما كنا صغيرين"، ونرصد لكم في هذا التقرير القصة الكاملة لأزمة النبوي:

طرح بوسترات المسلسل:

طرحت الشركة المنتجة بوسترات لمسلسل "لما كنا صغيرين"، تصدرتها الفنانة ريهام حجاج وجاء الفنان محمود حميدة وخالد النبوي في الخلف، ثم طرحت برومو المسلسل الذي يظهر أن الفنانة ريهام حجاج هي البطلة الأولى للمسلسل وتدور أحداث القصة حولها.

بيان النبوي:

كتب خالد النبوي في بيان نشره بموقع فيسبوك، ليضع حد للهجوم عليه لقبوله الظهور بهذا الشكل على بوستر المسلسل رغم فارق التاريخ والنجومية الذي يصب لصالحه.

وقال النبوي في بيانه: "لم أتعود الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي أثناء التنفيذ حرصا على العمل بالأساس، ولأني أعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم، أعتذر هذه المرة وستكون الأخيرة لأني مدين للجمهور ولعائلتي، و لهذه المهنة العظيمة، ولأنني أتعرض لحملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل الإجتماعي ومن خلال بعض المجلات الفنية وبعض المواقع الإلكترونية التي تنشر أخبار عني، وهذه الأخبار كلها عارية تماما من الصحة".

وتابع: "فإنني أوضح إنني لم ولا أوافق على وسائل الدعاية الموجوده في الشوارع أو على وسائل التواصل الاجتماعي وأي وسيلة دعاية مقروءة أو مسموعة أو مكتوبة، وقد أبلغت السيد المنتج بعدم موافقتي والذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته وإنه لا يعلم عنها شيء وإنه سيتم تصحيحها فورا وللأسف لم يحدث حتى الآن".

وأكمل النبوي: "وقد تحدثت كثيرا مع السيد نقيب الممثلين عن تضرري البالغ مما ينشر من تشويه، وأنني لا أوافق على أي دعاية نشرت نهائيا، وأن عقدي لا ينص على ذلك، بل على العكس تماما، عقدي فيه احترام تام لمن هو أكبر مني فنا و سنا، وفيه احترام تام لفني و اسمي، فضلا عن الأصول والأعراف التي لا توافق على ذلك أيضا".

بيان قناة الحياة

بعد البيان الذي أصدره النبوي، صدر بيان قناة الحياة التي ستعرض المسلسل، وقال حازم شفيق، رئيس القناة: "نعتز بوجود الفنان خالد النبوي على شاشة الحياة في رمضان هذا العام، ونود أن نوضح أن كل المواد الدعائية التي نذيعها أو ننشرها أو تظهر في الشوارع والخاصة بكل المسلسلات يتم استلامها من شركات الإنتاج معتمدة منهم للاستخدام، ولا نحدد حجم أو مكان الصور فهذا شأنهم في تعاقداتهم مع النجوم".

وتابع شفيق: "بالنسبة لمسلسل لما كنا صغيرين فقد تم استلام المواد المعتمدة من شركة آرت ميكرز والتي يرأسها المنتج أحمد عبدالعاطي، لينفي بيان الحياة ما قاله النبوي على لسان منتج المسلسل أحمد عبدالعاطي.

بيان أحمد عبدالعاطي

نشر الحساب الرسمي لشركة "art makers" بموقع فيس بوك، بيانا للمنتج أحمد عبد العاطي، منتج مسلسل "لما كنا صغيرين" للرد على بيان النبوي.

وجاء في البيان: "تعاقد الفنان خالد النبوي مع شركة art makers على مسلسل (لما كنا صغيرين) بتاريخ 28 /1 /2020 وكان هذا التعاقد هو آخر تعاقد فى المسلسل الذى يتم تحضيره منذ أوائل عام 2019، وهو يعلم تماماً بأن المشروع هو مشروع ريهام حجاج".

وأضاف البيان: "وبناء على ذلك تقاضى الأجر الأعلى فى رمضان وأن شركة art makers قد وفت بجميع تعاقداتها المادية مع النجم الكبير خالد النبوي التي اتفق عليها، وقد تسلم النجم الكبير 75% من مستحقاته وتم إخطار السيد النقيب بهذا".

وتابع البيان: "ونظراً لاحترام شركة art makers لتعاقداتها، فالشركة ملتزمة بجميع بنود العقد المبرم مع الفنان الكبير خالد النبوى وتتر المسلسل سيعكس القيمة الفنية الكبيرة للنجم الكبير محمود حميدة والنجم الكبير خالد النبوى، والشركة ستظل دائماً تحترم جميع تعاقداتها مع جميع الفنانين ولكم كل التقدير والاحترام".

نسرين أمين

علقت نسرين أمين (إحدى بطلات العمل)، من خلال منشور نشرته على إنستجرام، كشفت فيه أن كل الأبطال عندما اتفقوا على العمل كانوا على دراية بأنه مسلسل ريهام حجاج.

وأضافت نسرين أمين في تعليقها بأن ريهام حجاج اتفقت، منذ اليوم الأول، لبدء العمل على المسلسل أن يكون اسم كل من محمود حميدة وخالد النبوي قبلها على التتر.

فيديو قد يعجبك: