زوجة أحمد فلوكس تعلق على عودتهما بعد انفصال دام سنوات

03:52 م الإثنين 05 أكتوبر 2020

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

علقت "رابيا"، الزوجة الأولى للفنان أحمد فلوكس، على عودتهما لاستئناف حياتهما الزوجية بعد انفصال دام سنوات، وذلك من خلال حسابها بموقع "فيسبوك".

وأعاد "فلوكس"، نشر ما قالته عنه "رابيا" أم ابنه الوحيد "سيف"، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، إذ قالت: "أنا فقط عدت إلى موطني، موطني قلبك ولا غيره وطن، اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير وارزقنا الرحمة والمودة وعوضنا وابننا عن سنين الاختبارات الصعبة وارزقنا دائمًا الخير والرضا والستر والعفة وصلاح الحال كله".

وكان "فلوكس"، فاجأ الجميع في نهاية الشهر الماضي، بخبر عودته لزوجته الأولى "رابيا"، من خلال نشر صورة تجمعهما عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، في إشارة واضحة منه لرجوعهما.

وانفصل أحمد فلوكس عن زوجته منذ سنوات، دون أن يؤثر ذلك على علاقتهما، رغم إقامة الزوجة خارج مصر، وكانا على اتصال بشكل دائم.

ومن جانب آخر، أعلن أحمد فلوكس اتجاهه مؤخرًا لعالم الغناء، وطرح مؤخرًا البرومو التشويقي الأول لأغنيته الجديدة "خليك صح"، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وهي من كلمات الدكتور وائل العبيدي، وألحان إيهاب سمير، وتوزيع أمير سمير.

ويواصل أحمد فلوكس حاليًا تصوير مسلسله الجديد "سفينة نوح" ويشاركه البطولة الفنان الأردني منذر رياحنة، وذلك استعدادا لعرضه في رمضان 2021، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج حسام الجوهري، من إنتاج شركة الإنتاج التي أسسها مؤخرًا.

كما تعاقد أحمد فلوكس مؤخرًا على مسرحية جديدة مع الثنائي تامر كرم ومعتز ولي الدين.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد فلوكس فيلم "الممر"، من بطولة النجوم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبواليزيد، من إخراج شريف عرفة.

View this post on Instagram

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official) on

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 115541

    عدد المصابين

  • 102596

    عدد المتعافين

  • 6636

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 63032854

    عدد المصابين

  • 43519933

    عدد المتعافين

  • 1464577

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي