إعلان

في ذكرى رحيل عاطف سالم.. نبيلة عبيد تكشف لمصراوي سبب انفصالهما

05:43 م الثلاثاء 30 يوليو 2019

كتب- محمد مجدي:

"عاطف سالم واحد من أهم 5 مخرجين في تاريخ السينما".. هكذا بدأت طليقته الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد حديثها لمصراوي، في ذكرى وفاة المخرج الكبير الذي رحل عن عالمنا قبل 17 عامًا في مثل هذا اليوم 30 يوليو.

قالت "نبيلة"، في تصريحات خاصة لمصراوي، إن المخرج الراحل عاطف سالم هو صاحب الفضل في اكتشافها، وكانت بداية تعاونها معه من خلال مشهد صامت في فيلم "مفيش تفاهم" والذي قام بطولته حسن يوسف وسعاد حسني.

وتابعت: "تزوجت من عاطف سالم في سن صغيرة، خلال زواجنا قدمت فيلم رابعة العدوية إخراج نيازي مصطفى، وبعدها تعاونت معه في عدد من الأفلام، منها المماليك مع النجم عمر الشريف".

وأكدت: "عاطف سالم من المخرجين الخمسة الأوائل في السينما، هو أقدر مخرج في تقديم الأطفال في التمثيل، لما يمتلكه من صبر طويل جدا، في التعامل معهم".

وأضافت: عاطف سالم كان يمتلك موهبة كبيرة في اختيار الموضوعات التي يقدمها منها "الحرمان" مع عماد حمدي، "واحنا التلامذة" مع عمر الشريف، "أين عمري" ماجدة، "وتوت توت".

وكشفت نبيلة عبيد عن سبب انفصالها عن الراحل عاطف سالم قائلة: "طلب منها الاعتزال والابتعاد عن التمثيل، وتسبب ذلك في معاناة شديدة بيننا لأنني من عشاق التمثيل، بجانب غيرته الشديدة، وبدأ يمنعني من حاجات كتير".

وأشارت: "عاطف سالم خيرني بين الفن أو الانفصال، فكان الانفصال".

فيديو قد يعجبك: