إعلان

نبيلة عبيد لـ"مصراوي": شاركت في الاستفتاء لأجل مصلحة مصر ومستقبل أفضل

05:40 م السبت 20 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

قالت الفنانة نبيلة عبيد، إن رغم مرضها شاركت في أول أيام استفتاء التعديلات الدستورية، وأدلت بصوتها حرصًا على مصلحة مصر.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "واجبنا أن نشارك في الاستفتاء لأجل مصلحة مصر، ولمستقبل أفضل فليس هناك بديل، ويجب أن نضع أمام أعيننا أن لمصر أعداء، أرى حقدهم علينا عبر المحطات الفضائية، والعدواة التي يكنونها لنا، لكن ربنا كبير ويريد لنا الخير والمصلحة".

وتابعت نبيلة "علينا أن نتكاتف ونصبر، والخير والرخاء سيعم علينا ولن يشكو أحد بعد ذلك من غلاء، والمستقبل سيكون أحسن، كفاية إن احنا محميين، بنخرج ونرجع في أي وقت متأخر، أذكر إني قعدت في فترة شهرين مقدرش أخرج من بيتي، لكن الوضع بقى أفضل دلوقتي، احنا في نعمة ربنا ادهالنا".

من ناحية أخرى، أكدت نبيلة عبيد أنها تدرس عددًا من العروض الفنية، لتختار من بينها ما تعود به لجمهورها، مُفضلة عدم الكشف عن أي جديد لها، حتى يبدأ التنفيذ على أرض الواقع.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات دعت، الأربعاء في مؤتمر صحفي، المواطنين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام 19 و20 و21 من الشهر الجاري للمصرين بالخارج، و20 و21 و22 للمصريين في الداخل.

ووافق مجلس النواب، الثلاثاء، على إدخال تعديلات على دستور 2014، تسمح بإنهاء الرئيس الحالي ولايته عام 2024 بدلا من 2022، وزيادة مدة الرئاسة لتصبح 6 سنوات بدلا من 4، إلى جانب استحداث غرفة نيابية ثانية "مجلس الشيوخ"، وإدخال تعديل على مادة 200 التي تُحدد مهام القوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك: