إعلان

بينهم الزعيم ويسرا والشريف ويوسف شعبان.. نجوم يعودون لدراما 2020

03:10 م الخميس 26 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ضياء مصطفى:

تكشفت ملامح عدد من مسلسلات رمضان 2020 التي تم الإعلان عن فريق عملها، أن الموسم الدرامي في رمضان 2020 سيشهد عودة بعض النجوم، الذين غابوا لعام وأكثر، لأسباب مختلفة، ونستعرض بعض الأسماء في السطور التالية:

عادل إمام

منذ 2012 وحتى 2018 يحرص الفنان الكبير عادل إمام على المشاركة في الموسم الرمضاني، لكن العام الماضي غاب بعد توقف مسلسل "فلانتينو"، وأعلن فريق العمل إنه لن يتمكن من اللحاق بالموسم؛ ليتأجل المسلسل إلى رمضان 2020، وأعلنت "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية" عن شراء حقوق المسلسل لعرضها على إحدى قنواتها، وأعلن قبل أيام الانتهاء من تصوير العمل، وهو من بطولة عادل إمام، داليا البحيري، بدرية طلبة، دلال عبدالعزيز، حمدي الميرغني، وفاء صادق، ورانيا محمود ياسين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

يسرا

الفنانة يسرا تعد وجوهًا رمضانيًا، اعتاد الجمهور عليها لسنوات طويلة، لكنها غابت لمدة عامين عن الجمهور المصري، بعد أن عرض مسلسل لدينا أقوال أخرى "2018" خارج مصر، ثم أعيد عرضه في مصر بعد رمضان، وغابت عن رمضان 2019، بعد أن توقف المشروع، الذي أعلن عنه من إنتاج شركة العدل جروب، وتعود يسرا هذا العام من خلال مسلسل "دهب عيرة"، وهو إنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب، ومن إخراج هاني خليفة.

نيللي كريم ومنة شلبي وآسر ياسين

تعود أيضا الفنانة نيللي كريم بعد أن غابت منذ آخر مسلسلاتها "اختفاء" في رمضان 2018؛ لتعود هذا العام بمسلسل "النصابين"، من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبوذكري، يشاركها البطولة الفنان آسر ياسين، الذي يعود منذ آخر مسلسلاته "30 يوم"، في رمضان 2017، وهو أيضا يقدم في رمضان 2020 مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، من تأليف إبرهيم عبدالمجيد وإياد إبراهيم ومحمد هشام عبية، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتشارك في بطولة "في كل أسبوع يوم جمعة" الفنانة منة شلبي، التي تعود بعد مسلسل "واحة الغروب" في رمضان 2017.

عمرو يوسف ويوسف شعبان ونشوى مصطفى

يعود الفنان عمرو يوسف للدراما الرمضانية من خلال مسلسل "سيف الله.. خالد بن الوليد"، إذ قدم آخر أعماله الدرامية في رمضان 2018 من خلال مسلسل "طايع".

المسلسل يشهد عودة الفنان يوسف شعبان، الذي يغيب عن الدراما منذ آخر مسلسلاته "ورق التوت" في رمضان 2015.

كما تعود الفنانة نشوى مصطفى للدراما الرمضانية، من خلال المسلسل ذاته، في دور هند بنت عتبة، وكان آخر أعمالها في دراما رمضان مسلسل "الشريط الأحمر" مع المطرب أحمد فهمي في رمضان 2018.

طارق لطفي وخالد الصاوي

يعود النجمان طارق لطفي وخالد الصاوي من خلال مسلسل "القاهرة كابول"، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

وبذلك يشارك طارق لطفي في سباق دراما رمضان بعد أن غاب عقب عرض مسلسل شهادة ميلاد في رمضان 2016، فيما كان آخر أعماله في الدراما مسلسل بين عالمين، الذي عرض خارج الموسم الرمضاني في 2017.

أما الفنان خالد الصاوي، فكانت آخر أعماله في الدراما التليفزيونية "هي ودافنشي" مع الفنانة ليلى علوي، وعُرض في رمضان 2016.

يوسف الشريف وعمرو عبدالجليل

يعود الفنان يوسف الشريف إلى دراما رمضان، التي صنعت نجوميته، بعد غياب منذ آخر مسلسلاته "كفر دلهاب" في رمضان 2017، من خلال مسلسل "النهاية"، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

والمسلسل ذاته يشهد عودة الفنان عمرو عبدالجليل، الذي غاب عن دراما العام الماضي، فقد كان آخر أعماله مسلسل "طايع" في رمضان 2018.

نور اللبنانية

تشارك نور في مسلسل "البرنس" مع الفنان محمد رمضان، وهو عودة لها إذ غابت العام الماضي، فيما كان آخر أعمالها في الدراما مسلسل "رحيم" 2018 مع الفنان ياسر جلال.

فيديو قد يعجبك: