إعلان

خاص- رامي جمال: أعيد التعاون مع إليسا و"البرد" فتح نفسي

04:46 م الإثنين 14 يناير 2019

الفنان رامي جمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

كشف الفنان رامي جمال أنه يعمل حاليًا على اختيار أغاني ألبومه المقبل، وذلك بعدما جدد تعاقده مع شركة "نجوم ريكوردز" للإنتاج.

وقال رامي في تصريحات خاصة لمصراوي: إنه اختار أغنية واحدة لألبومه الجديد المقرر طرحه الصيف المقبل، مفضلًا عدم الكشف عن أسماء الأغاني في الوقت الحالي.

وأعرب رامي عن سعادته بنجاح كليب أغنيته "البرد"، الذي طرحه مؤخرًا وأشار أنه تلقى العديد من ردود الأفعال التي أسعدته بنجاح الكليب وهي من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف.

وأوضح أنه أكثر الكليبات التي حققت نجاحًا له هذا العام، وهي الرابعة التي يصورها على طريقة الفيديو كليب، مضيفا "نجاح الأغنية فتح نفسي".

واستكمل رامي أنه سيعيد التعاون مع المطربة اللبنانية إليسا، بألحان جديدة، بعد نجاح الأغنيتين "ما فيش أسباب" و"لسه فيها كلام"، التي طرحتهما ضمن ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني"

وأشار أنه يحضر حاليًا ألحانًا جديدة للمطربة إليسا، مؤكدًا أنه لا يمتهن مهنة التلحين لكنه حريص على التلحين لإليسا خاصة أنها ترغب في التعاون معه مرة ثانية.

يذكر أن رامي جمال طرح مؤخرًا ألبوم "ليالينا"، والذي ضم 17 أغنية والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبدالله، وبهاء الدين محمد، بالإضافة إلى أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدي، وتميم.

فيديو قد يعجبك: