إعلان

دينا الشربيني جمعته بالهضبة.. "مصراوي" يحاور أشهر مصمم "تاتو" بمصر

07:29 م الثلاثاء 21 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

للعام الثانى على التوالي، يحتفظ فنان التاتو محمد عبد الستار بحضور خاص في دعاية عمرو دياب لأحدث ألبوماته، حيث لم يكتف فقط برسم "تاتو" جديد ظهر به الهضبة على غلاف الألبوم، ولكن أيضا بتصميم الاسم الخاص به "كل حياتي".

الفنان محمد عبد الستار، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، حكى عن بدايات علاقته بنجوم الفن، وقال: "بعد خبرة عشر سنوات قضيتها في روسيا عدت إلى مصر منذ 3 سنوات، وباستغلال المهارات التي تعلمتها واستخدامي لخامات متميزة وذات جودة عالية، بدأت أعمالي تنل اهتمام مجموعة من النجوم".

وأضاف عبد الستار: "أول النجوم الذين تعاملت معهم الفنان أمير عيد مطرب ومؤسس فريق كايروكي، وأحمد بهاء من شارموفرز، وكذلك الفنانان هاني عادل، وأحمد الفيشاوي".

وعن لقائه النجم عمرو دياب، قال فنان التاتو الأشهر في مصر: "في العام الماضي وقبل سفري إلى روسيا، صممت ورسمت تاتو للفنانة دينا الشربيني، وبعد سفري اتصلت بي هاتفيا وأخبرتني عن رغبة السوبر ستار عمرو دياب في تصميم تاتو خاص به، وأبلغتني أنه سينتظر عودتي".

وقال عبد الستار: "فور عودتي من روسيا التقيت بالفنان عمرو دياب، إذ كان يريد تاتو بكلمة (الموسيقى في حياتي Music is my life)، وبعدها قال لى إنه يعتز بكلمة (ستامنيا Stamina) التى تعنى قوة تحمل المصاعب والمشاق، وهي التي ظهرت على صورة غلاف ألبومه (معدى الناس) العام الماضي".

"أثناء استعداد الهضبة للتصوير مع كريم نور، نفذنا التاتو الموجود بأعلى عنقه من الخلف، والذى يحمل تاريخًا عزيزًا عليه، وهو عام ميلاد والديه 1934، مع غصن الزيتون رمزًا للسلام"، قال عبد الستار متحدثًا عن تعاونه الجديد مع الهضبة.

وأضاف: "صممت له أيضًا اسم الألبوم (كل حياتي)، بعدما طلب أن اكتبها مع اسمه بشكل مختلف، وبعد محاولات استمرت لست ساعات لتجربة أكثر من شكل، نفذنا التاتو في حوالي الساعة، وكان عمرو حريصًا على أن يشاهد أشكال التاتو المرسومة للآخرين، للتأكد من أنها تختلف تمامًا عن التاتو الخاص به".

"أحب أن أوضح هنا أن كل تاتو نصممه وننفذه له معاني خاصة عند صاحبه، وهو ماحدث مع الهضبة وأيضًا دينا الشربينى التي أحبت أن تضع كلمة (الحياة)"؛ قال عبد الستار، مضيفًا: "الفنان هاني عادل أيضًا مثالاً على ذلك بما اختار من تاتو "السيمى كولن"، الذى يحمل دعوة لكل من فكر في إنهاء حياته بأنه عليه أن يقاوم ويستمر، والفنان الجميل أسر ياسين الذى وضع رمزًا يحبه من لعبة الكوتشينه هو (القلب المقلوب)، وكذلك العزيزة الفنانة منة شلبي التي رسمت لها على الكتف من الخلف وردة للتغطية على كريزتيين كانوا لديها".

واختتم عبد الستار تصريحاته بالقول: "الفنانون الذين تعاملت معهم أصبحت تجمعني بهم صداقة أعتز بها، ومنهم العزيز طيب القلب أحمد الفيشاوي الذى عادة ما يزورنا بالاستديو الخاص بنا لضبط التاتوهات الخاصة به، ما ساعدني على اكتشاف مدى جمال شخصيته، وكذلك أعضاء فريق كايروكى حتى أننا لقرب الاستديوهات الخاصة بكل منا في المعادي عادة ما أذهب للعزف معهم، إلى جانب السوبر ستار عمرو دياب الذى طاف بلدان العالم، لكنه فضل أن يضع ثقته في فنان مصري لتصميم التاتوهات الخاص به". ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان