إعلان

كلاب عمرو سلامة وعائلة أحمد داوود.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:07 ص الأحد 08 يوليه 2018

لقطات الفن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - سما جابر:

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، السبت، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا".

كلاب عمرو سلامة

نشر المخرج عمرو سلامة عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة له برفقة كلبيه الذي يُطلق عليهما "ضوري ونيمو"، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهوره.

1

درة في تونس

شاركت الفنانة درة، جمهورها على موقع انستجرام، بصورة لها خلال وجودها في تونس، مٌعلقة على الصورة بقولها: "هويتي التونسية لن تتلاشى".

2

سلمى أبو ضيف في بيروت

نشرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها خلال وجودها في بيروت، برفقة أحد أصدقائها، مُعلقة: "أخيرًا.. لم الشمل".

3

إنجي وجدان وأصدقائها

شاركت الفنانة إنجي وجدان جمهورها على موقع انستجرام، بصورة تجمعها بصديقيها، وعلقت عليها قائلة: "13 سنة ومكملين، أمس كان يوم جميل، بحبكم يا شباب".

4

سعد لمجرد وأصغر معجباته

نشر المطرب المغربي سعد لمجرد عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة مع أصغر معجباته، وعلق عليها قائلًا: "ضحكة من القلب".

5

أحمد داوود وعائلته

كشف الفنان الشاب أحمد داوود عن صورة تجمعه بأسرته، وذلك عبر حسابه على موقع انستجرام، وعلّق عليها قائلًا: "ربنا يخليكوا ويبارك فيكوا يا رب".

6

هاني شاكر وزوجته

نشر نقيب الموسيقيين، الفنان هاني شاكر صورة له عبر حسابه على موقع انستجرام، تجمعه بزوجته، وذلك خلال وجودهما في الأردن، للمشاركة في حفل بمهرجان القدس تنتصر للعرب.

7

ذكريات محمد محسن

نشر المطرب محمد محسن صورة قديمة له في بدايته الفنية، عبر حسابه على انستجرام، وعلّق على الصورة قائلًا: "ذكريات.. منذ 8 سنوات".

8

حفل محمود العسيلي

نشر المطرب محمود العسيلي عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة مجمعة من حفله الذي أقيم قبل يومين في نادي 6 أكتوبر، ووجه الشكر لكل القائمين على الحفل.

9

رولا سعد

نشرت الفنانة اللبنانية رولا سعد صورة جديدة عبر حسابها على موقع انستجرام، وظهرت خلالها بإطلالة أنيقة وراقية.

10

فيديو قد يعجبك: