إعلان

ليالي الصيفية: ريهام أيمن مع زوجها .. ولاميتا بمايوه أسود في إيطاليا

01:08 ص الثلاثاء 31 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - بهاء حجازي:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.. "مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية

سارة الشامي

الفنانة الشابة سارة الشامي نشرت على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية مع البحر والرمال الناعمة وعلقت عليها " خليك دهب"

سلمي أبو ضيف

نشرت الفنانة سلمي أبو ضيف صورة لها على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام وهي تستمتع بإجازتها بين الأشجار، وهي ترتدي ملابس البحر.

نيللي كريم

شاركت الفنانة نيللي كريم جمهورها بصور لها خلال قضائها إجازاتها الصيفية، عبر صفحتها بموقع "إنستجرام"، وظهرت نيللي كريم في الصور ومعها مجموعة من اصدقائها.

لاميتا فرنجية

نشرت اللبنانية لاميتا فرنجية صورة لها عبر صفحتها بموقع تبادل الصور "إنستجرام" وهي ترتدي لباس البحر.

غادة عبد الرازق

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها تستمتع بإجازتها الصيفية في اليونان.

خالد عليش

الفنان والإذاعي خالد عليش نشر صورة له وهو يستمتع بإجازته الصيفية، في حمام سباحة وعلق عليها على صفحته الشخصية بموقع "انستجرام بمقولة قرار الاختيار اصعب شيء ، خصوصا عندما تختار بين ما يجب أن يكون وما لا يجب أن يكون" وقال " الصورة ملهاش أي علاقة بالكلام العميق دا .

ناردين فرج

نشرت الفنانة ناردين فرج صورة لها على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" وهي تستمتع بإجازتها وهي جالسة على شاطئ البحر.

مريم سعيد

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، صورة لها على شاطئ البحر تستمتع بإجازتها الصيفية .

شربل بو منصور

المصور اللبناني شربل بو منصور نشر صورة له على صفحته الشخصية بموقع إنستجرام وهو يستمتع بإجازته الصيفية مع الفنانة مايا دياب وعدد من الأصدقاء.

يوسف عثمان

شارك الفنان يوسف عثمان جمهوره صورة له وهو يقوم بإجراء تليفون في حمام السباحة وعلق عليها على صفحته الشخصية بموقع " إنستجرام " " انا مبعملش تليفوناتي المهمة الا هنا ".

ريهام أيمن

نشرت الفنانة ريهام أيمن صور لها وهي تقضي اجازتها الصيفية عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" برفقة زوجها الفنان شريف رمزي.

فيديو قد يعجبك: