إعلان

أمل رزق: حالتي الصحية مستقرة.. وهذه حقيقة معاناتي داخل المستشفيات

10:32 م الثلاثاء 03 أبريل 2018

أمل رزق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي المناوي:

أكدت الفنانة أمل رزق، أن حالتها الصحية مستقرة، وذلك عقب خروجها من مستشفى الشرطة بالعجوزة.

وقالت "أمل"، في تصريحات لـ "مصراوي": "مكتب وزير الصحة كلموني وأولادي بيردوا على التليفونات، بالإضافة إلى مسؤول من رئاسة الجمهورية كلمني واطمأن على صحتي، وكمان مكتب وزير الداخلية كلموني".

وأضافت الفنانة أمل رزق أنها كانت في حاجة إلى الدعم المعنوي، وهو الأمر الذي دفعها إلى نشر فيديو لها من على سرير المستشفى، وقالت "المشكلة إنى عانيت جدًا.. لما وصلنا المستشفى كانوا بيعاملونا وحش جدًا، وبيقولنا استنوا شوية، لما نصحي الدكاترة ؟!، وخصوصًا إني قادرة أروح مستشفيات خاصة، وده اتكرر في كذا مكان، أومال الناس اللي مش قادرة، بيتعمل معاها ايه؟".

واختتمت الفنانة أمل رزق تصريحاتها قائلة: "بعد ما وصلنا الرعاية في مستشفى الشرطة، استقبلونا كويس، وكانت ضربات القلب عالية جدًا، ودخلوني العناية المركزة، وقاموا معايا باللازم، وقالوا لو الأمور لم تستقر خلال 24 ساعة، هنستخدم نظام الصدمات الكهربائية، ولكن الحمد لله عدت على خير، ومنعوني من أي إجهاد وعدم الرد على أي تليفونات، مع راحة أسبوع، وإن شاء الله هرجع شغلي وكله يبقي تمام".

يُشار إلى أن الفنانة أمل رزق، قد بثت في وقت سابق مقطع فيديو آخر عبر حسابها بموقع التواصل، ناشدت من خلاله الرئيس عبد الفتاح السيسي، لإنقاذها، بعد أن ذهبت في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الماضي، إلى أحد المستشفيات الخاصة، ولكنها لم تجد سريرًا شاغرًا، بعدها اضطرت للذهاب إلى ثلاثة مستشفيات أخرى، حتى بدأت حالتها في التدهور، مما دعاها لتصوير الفيديو المنشور، لتعثرها من الحصول على سرير بغرفة العناية المركزة بمستشفى الشرطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان